FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 13 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: السبت، 13 نوفمبر، 2010
ميس حمدان

عادت الفنانة الأردنية الشابة ميس حمدان للقاهرة، لاستكمال تصوير دورها في مسلسل "العنيدة"، عقب انتهائها من مشاركتها في الدورة الـ18 من مهرجان دمشق السينمائي الدولي.

عقب حضورها فعاليات مهرجان دمشق السينمائي الدولي، الذي عقد في الفترة من 7- 13 نوفمبر 2010، عادت الفنانة ميس حمدان، لاستكمال تصوير دورها في مسلسل "العنيدة"، الذي كان من المفترض عرضه في رمضان 2010، وتوقف تصويره منذ فترة بسبب ظروف إنتاجية، حسب صحيفة "الدستور".

"العنيدة" تأليف عبد المنعم شتا وإخراج عادل الأعصر، ويشارك في بطولته هشام عبد الحميد وأحمد سعيد عبد الغني، وماجد المصري وعدد من الوجوه الشابة.

وتدور أحداثه حول فتاة فقيرة تعمل مع والدها فى "بوفية" خاص بعمال البناء، وتتزوج من مدير النجارين، الذي يحلم بأن يصبح رجل أعمال، فيشارك أحد المقاولين في التجارة ويحقق مكاسب كبيرة، فتتحمل زوجته "ميس" مسئولية التجارة، وتصبح سيدة أعمال، وتدخل في صراعات مع الحاقدين على نجاحها.

من ناحية أخرى، انتهت ميس من تسجيل مجموعة من أغاني ألبومها الأول مع شركة "روتانا"، من بينها أغنية خليجية من ألحان ناصر الصالح، كما تستعد لتصوير أغنية "مسكتلوش" بطريقة الفيديو كليب، بمجرد الاستقرار على المخرج.

كما تستعد لتقديم المسلسل الإذاعي "دماغ حريم"، الذي قدمته في رمضان 2010، مع عمرو عبد الجليل، إلى مسلسل تليفزيوني، ويقوم بكتابة حلقاته أحمد درويش.

اسمع أغنية ميس حمدان "ماسكتلوش"