مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 11 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 11 نوفمبر، 2010
محمود قابيل

في اتصال هاتفي من ألمانيا، طمأن الممثل الكبير وسفير النوايا الحسنة محمود قابيل محبيه على حالته الصحية وبدئه لمرحلة العلاج الطبيعي بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها بساقه مؤخرا.

قال المتحدث الإعلامي باسم قابيل في بيان: "اتصل بي الفنان محمود قابيل من ألمانيا ليطمئنني على حالته الصحية عقب نجاح عملية فك الاختناق على أعصاب القدم والفقرات القطنية التي أجراها بمستشفى (فرايزن) الألمانية".

وأضاف، قال لي قابيل: "الحمد لله، طمأنتني الطبيبة الألمانية المعالجة لي المتخصصة في جراحة المخ والأعصاب على نتيجة العملية التي أجريتها بساقي مؤخرا لفك الاختناق على أعصاب القدم والفقرات القطنية، وأشعر بتحسن منذ بداية التمرينات المؤهلة على الظهر والبطن ومن المقرر أن تستمر حتى 20 نوفمبر، لأعود بعدها بيوم للقاهرة وأمارس حياتي بشكل طبيعي".

وأضاف: وجدت اهتماما شديدا من السفارة المصرية في ألمانيا أثناء وجودي في المستشفى، كما زارني العديد من أصدقائي المصريين والعرب.

يذكر أن آخر أعمال محمود قابيل هو مسلسل "ملكة في المنفى" الذي شارك فية البطولة مع نادية الجندي وتأليف راوية راشد وإخراج محمد زهير رجب وإنتاج إسماعيل كتكت وقطاع الإنتاج وروتانا والكيبل الكويتي.


شاهد جزء من مسلسل "ملكة في المنفى"