أحمد ماهر
أحمد ماهر تاريخ النشر: الاثنين، 5 ديسمبر، 2005 | آخر تحديث: الاثنين، 5 ديسمبر، 2005
تحديد الموعد النهائي لطرح ألبوم عمرو دياب في الأسواق

تحدد يوم الخميس القادم 8 ديسمبر الجاري موعداً نهائياً لطرح ألبوم النجم عمرو دياب في الأسواق بعد عدة تأجيلات.

وذكر دياب عبر موقعه الرسمي أن الألبوم تم تقديم موعده من يوم 14 إلى يوم 8 ديسمبر الجاري دون أن يتم ذكر أسباب تقديم الموعد ، إلا أن الشواهد تؤكد أن شركة "روتانا" المنتجة لألبوم دياب قد سارعت بتقديم موعد صدوره بسبب تسرب أغانيه بالكامل على مواقع الإنترنت ، مما يهدد بضرب مبيعات الألبوم في مقتل.

وسيحمل الألبوم إسم أغنية "كمل كلامك" ، بالاضافة إلى تسع أغنيات أخرى هي : "وماله" ، "وحكايتك ايه" ، "معاك بجد" ، "أيوة أنا عارف" ، "بتخبي ليه" ، "الله لا يحرمني" ، أغيب أغيب" ، "على ايه" ، "قدام عيونك".

وشارك في تأليف وتلحين وتوزيع أغاني الألبوم أيمن بهجت قمر وخالد تاج الدين وبهاء الدين محمد وأمير طعيمة وناصر المزداوي ومحمد يحيى ومحمد رحيم وعمرو مصطفى وطارق مدكور وعادل حقي وفهد ، إضافة إلى دياب نفسه الذي قام بالإشتراك مع يحيى في تلحين أغنية "أغيب أغيب" ، وقام بتحلين أغنية "معاك بجد".

وأكد الموقع الرسمي لدياب أن أغنية "وماله" ستبدأ إذاعة "نجوم fm" في بثها بدءاً من يوم الأربعاء القادم ، كما سيقوم دياب بتصويرها ليتم عرضها عقب صدور الألبوم مباشرة.

وكان دياب قد قام بتأجيل موعد صدور ألبومه أكثر من مرة منذ شهر يوليو الماضي ، وهو الموعد الأول الذي كان محددا لصدوره ، كان آخرها تأجيله من يوم 28 نوفمبر إلى 14 ديسمبر ، ثم تقديمه إلى 8 ديسمبر!