FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 5 ديسمبر، 2005 | آخر تحديث: الاثنين، 5 ديسمبر، 2005
هاري بوتر لازال متألقاً في إيراداته للأسبوع الثالث على التوالي

إحتفظ فيلم "هاري بوتر وكأس النار" harry potter and the goblet of fire بالمركز الاول على قائمة إيرادات الافلام في أمريكا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي محققا هذا الأسبوع إيرادات قدرها 20.5 مليون دولار ، وإجمالي خلال 3 أسابيع 230 مليون دولار.

وفي الجزء الرابع يقوم دانيل رادكليف أو هاري بوتر بمبارزة سيد الظلام فولدمور مرة أخرى ، ولكن إلى جانب ذلك يواجه مهمة أصعب وهى محاولته لدعوة فتاة أثارت إعجابه لإصطحابه إلى حفل تقيمه المدرسة.

وفي المركز الثاني جاء الفيلم الأكشن الجديد "ايون فلوكس" أو aeon flux محققا ايرادات قدرها 13.1 ملايين دولار في أول عطلة نهاية أسبوع بعد عيد الشكر ، وهي فترة عادة ما تتسم بالهدوء النسبي ، وتقوم ببطولة الفيلم الممثلة تشارليز ثيرون التي سبق أن فازت بالاوسكار ، ويدور حول حول عميلة سرية تحاول إختراق معاقل دولة مجاورة لبلدها.

وتراجع من المركز الثاني إلى الثالث فيلم "قصة جوني كاش" أو walk the line محققا إيرادات قدرها 10 ملايين دولار ، وإجمالي خلال 3 أسابيع 68.8 مليون دولار ، ويدور الفيلم حول قصة حياة عازف الجيتار الشهير جوني كاش الذي قام بتجسيد شخصيته خواكين فينيكس.

وجاء في المركز الرابع "أبنائك ، أبنائي وأبنائنا" أو yours, mine and ours بإيرادات قدرها 8.4 مليون دولار ، وإجمالي خلال أسبوعين 34.6 مليون دولار ، وهو من بطولة رينيه روسو ودينيس كواي ، وقصة الفيلم مشابه للفيلم المصري الشهير "عالم عيال عيال" الذي قام ببطولته رشدي أباظة وسميرة أحمد ، حيث يتزوج إثنان ، رجل لديه 8 أبناء من سيدة لديها 10 منهم ، لتصبح العائلة مكونة من 18 طفل وكل منهم كارئة منفردة تحاول إفشال هذه الزيجة!

وتقدم هذا الأسبوع فيلم "مجرد اصدقاء" just friends مركز واحد ليحتل المركز الخامس محققا ايرادات قدرها 5.9 مليون دولار ، وإجمالي خلال أسبوعين 21.4 مليون دولار ، وهو بطولة رايان رينولدز وانا فاريس وكريس كلين وآمي سمارت ، ويدور حول شاب يعترف لفتاة في مدرسته بحبه لها إلا أنها ترفضه وتطلب منه ان يكونا مجرد أصدقاء ، ولكنه يتغير ويصبح له علاقات نسائية كثيرة ثم يضطر للعودة إلى مسقط رأسه وهناك يقابل حبيبته القديمة.

كما تقدم أيضاً هذا الأسبوع فيلم "الغرور والتعنت" أو pride & prejudice إلى المركز السادس بإيرادات قدرها 4.62 مليون دولار ، وإجمالي ما حققه خلال 4 أسابيع 22.6 مليون دولار ، وهو من بطولة كييرا نايتلي ويدور في إطار عاطفي حول 5 أخوات يعشن في بلدة بريطانية تنقلب حياتهن رأساً على عقب بعد أن يسكن بجوارهن شابين ثريين.

وفي المركز السابع جاء الفيلم الغنائي "الإيجار" أو rent بإيرادات قدرها 4.6 مليون دولار ، وإجمالي خلال أسبوعين 23.9 مليون دولار ، وهو يدور في إطار درامي حول مجموعة من الشباب ومعاناتهم بسبب الحب ومرض الإيدز.

وتراجع أربعة مراكز هذا الأسبوع فيلم "الدجاجة الصغيرة" أو chicken little ليصل إلى المركز الثامن بإيرادات قدرها 4.51 مليون دولار ، وإجمالي إيرادات بلغ خلال 5 أسابيع 124 مليون دولار ، وهو أول فيلم يصنع بالكامل بالكمبيوتر ، ويدور حول فرخ صغير ينقذ بلدته من غزاة من الفضاء الخارجي.

وإستمر فيلم "الإبتزاز" أو derailed في تراجعه ليصل هذا الأسبوع إلى المركز التاسع بإيرادات قدرها 2.42 مليون دولار ، وإجمالي خلال 4 أسابيع 32.8 مليون دولار ، وهو من بطولة جينيفر انستون وكليف أوين ، وهو يدور حول جينيفر التي تتعرف على رجل متزوج "أوين" في القطار المتجه إلى شيكاجو ، ثم يدخل الإثنان في علاقة حميمة سرية ، إلى أن يجدا مجرم مجنون يكشف هذا السر ويقرر ابتزازهما في البداية بفضح أمرهما ، ثم يبدأ في التهديد بسلامة أسرة الزوج وبخطف ابنة جينيفر.

وفي ذيل قائمة هذا الأسبوع جاء فيلم "في الإيقاع" أو in the mix بإيرادات قدرها 1.9 مليون دولار ، وإجمالي خلال أسبوعين 8.66 مليون دولار ، وهو من بطولة مطرب البوب الشهير آشر الذي سيقوم بدور رجل الدي. جي. dj الذي يقوم بإنقاذ إبنة زعيم المافيا من الموت بشكل غير مقصود ، مما يجعل الوالد يعطيه وظيفة الحارس الخاص لإبنته بشكل دائم.