FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 9 نوفمبر، 2010
غادة رجب

تجهز المطربة غادة رجب لمشروع غنائي تعود به إلى ساحة الغناء من جديد، وتتعاون فيه مع الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر.

قالت غادة في حوارها مع جريدة "الشروق" أن مشروعها الغنائي الجديد الذي تعود به إلى الساحة الغنائية سيكون مع المطرب كاظم الساهر وتتمنى لهذا المشروع النجاح مثلما نجحت أغانيها التي قدمتها معه من قبل وهي "لماذا" و"ابعد عني".

غادة رجب تطرقت خلال الحوار أيضا لعدم توقيعها مع شركة انتاج حتى الآن، وأكدت أن مأساتها مع شركة روتانا سببت لها عقدة من أن توقع مع أي شركة.

فخلال تعاقدها مع روتانا كانت عندما تواجه مشكلة وتتحدث مع أحد الموظفين يطلب منها الانتظار استشارة موظف آخر وفي النهاية لم تكن تحصل على رد، كما أن ألبومها الذي قدمته معهم كان من المفترض أن يطرح على اسطوانة ولكنه طرح كاسيت فقط.

ولم تصور إلا اغنية واحدة منه بعد شهر من طرحه، وعندما قامت بتصوير الأغنية الثانية منه وهي "أوقات بحن" على نفقتها الخاصة عرضتها كل القنوات ما عدا قناة روتانا.

من ناحية أخرى أشارت غادة إلى تجربتها في الغناء بلهجات غير مصرية، وقالت أنها تستطيع أن تغني بأي لهجة ومؤخرا قامت بتسجيل اغنية باللهجة اللبنانية لم تطرح حتى الآن وربما ستكون ضمن ألبومها المقبل.

كما أنها سبق وأن غنت باللهجة التركية في افتتاح قناة TRT التركية الناطقة باللغة العربية، كما وأن سبقت وغنت باللهجة الخليجية والليبية والتونسية.

يذكر أن الفنانة غادة رجب شاركت مؤخرا في حفلين بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة والإسكندرية ضمن مهرجان الموسيقى العربية الـ19، بالإضافة لعدد من الحفلات التي أحيتها خارج مصر في دبي وأبو ظبي ولبنان والأردن.

غادة رجب وكاظم الساهر "فرشة رمل البحر" في حفل القاهرة 2007