محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 9 نوفمبر، 2010
مصطفى فهمي

داخل ستديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، يواصل الفنان مصطفى فهمي تصوير حلقات الموسم الثالث من برنامجه التليفزيوني "أبيض وأسود"، الذي يذاع على شاشة القناتين الأولى والفضائية المصرية كل يوم إثنين، من إخراج إبراهيم الشربيني.

قال مصطفى فهمي في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي: صورت منذ أيام عدة حلقات من برنامج "أبيض وأسود"، ثم حصلت على إجازة لمدة ثلاثة أيام، سافرت خلالها للعاصمة السورية دمشق، لحضور مهرجان دمشق السينمائي الثامن عشر، بعد أن تم دعوتي لحضور حفل الافتتاح أنا وزوجتي رانيا فريد شوقي، ضمن ضيوف شرف المهرجان.

وأضاف فهمي: نصور خلال الموسم الثالث من البرنامج 14 حلقة فقط، على أن يتم عرض الحلقات الجديدة بداية من أول ديسمبر 2010، وقد طلبت من المخرج محمد ثروت ضرورة تكثيف تصوير الحلقات، بحيث نصور حلقتين في اليوم الواحد، حتى أتمكن من الانتهاء من الحلقات خلال أسبوع، لأتفرغ تماما لمسلسلي الجديد "قضية معالي الوزيرة".

الذي يجمعني بالفنانة إلهام شاهين للمرة الثانية، وهو سيناريو وحوار محسن الجلاد وإخراج رباب حسين، وأقدم فيه شخصية رجل أعمال ناجح جدا، ومن أجل استكمال الوجاهة الاجتماعية يقرر امتلاك السلطة مع المال، فيخوض تجربة الانتخابات البرلمانية، ويصبح عضوا في مجلس الشعب وتحت القبة يتعرف على الوزيرة التي تلعب دورها إلهام شاهين، وتنشأ بينهما قصة حب تحت قبة البرلمان، وتتصاعد الأحداث بقوة.

يذكر أن مصطفى فهمي قدم مع إلهام شاهين مسلسل "قصة الأمس" في رمضان 2008، من إخراج أنعام محمد علي، وتأليف محمد جلال عبد القوي، وشارك في بطولته سميرة عبد العزيز.

شاهد جزءا من برنامج "أبيض وأسود"



مقدمة مسلسل "قصة الأمس"