محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 9 نوفمبر، 2010
علا غانم في مشهد من مسلسل "العار"

بعد انتهائه بحوالي شهرين، ردت الفنانة علا غانم على الهجوم الذي تعرضت له من بعض وسائل الإعلام، التي انتقدت أدائها في مسلسل "العار"، ووصفته بغير اللائق في رمضان.

قالت علا غانم: فوجئت بالبعض يتهمني بارتداء ملابس مثيرة و"مايوه" في مسلسل "العار"، رغم أنني لم أظهر بالمايوه، والمشهد الذي يتحدثون عنه كنت أرتدي بنطلون "فوشية"، وعلى العموم أنا تعودت على هذا الهجوم، وأصبح أمرا طبيعيا، واستغرب جدا إذا لم يحدث، حسب مجلة "الكواكب".

وأوضحت علا أنها حاولت تقديم "نعمة" في مسلسل "العار" بشكل طبيعي بعيدا عن الافتعال، وقالت: أما بخصوص الرقصة التي قدمتها في المسلسل فكانت عادية، وهناك الكثيرات يرقصن في الخيم الرمضانية، عمري ما أعرف إن الرقص عيب.

وعن اتهامها بالجرأة الشديدة في أدوارها، قالت: أنا أختار من الأدوار التي تعرض عليّ، واكون في تحد مع نفسي لتقديمها في أفضل صورة، والمسألة ليست مسألة جراة بقدر ما هو حب لعملي، فانا عندما أقدم دورا انسلخ تماما عن كل ما يمكن أن يقيدني، ولا احب أن أظهر مكسوفة أمام الكاميرا.

وعن أحدث أعمالها قالت: استعد لتقديم مسلسل تليفزيوني مع نجم أقف أمامه للمرة الأولى، وأشعر أننا يمكن أن نقدم شيئا مختلفا وناجحا معا، ولن أتحدث عن تفاصيل العمل إلى أن نبدأ فيه.

وسينمائيا، تحضّر علا فيلما جديدا مع المخرج هاني جرجس فوزي، بعنوان "ريكلام".

يذكر أن آخر أعمال علا غانم التليفزيونية كان مسلسل "العار"، الذي قدمته في رمضان 2010، تأليف أحمد أبو زيد وإخراج شيرين عادل وبطولة أحمد رزق وشريف سلامة ومصطفى شعبان وحسن حسني ودرة.

وسينمائيا كان آخر أفلامها "أحاسيس" تأليف أشرف حسن، وإخراج هاني جرجس فوزي، وبطولة إدوارد وأحمد عزمي وماريا وإيناس النجار ورندا البحيري ومروى وباسم سمرة وعبير صبري.

شاهد علا غانم في مسلسل "العار"