FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 8 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 8 نوفمبر، 2010
خالد الصاوي

حدّدت أسرة عمل فيلم "الفاجومي" الثلاثاء 9 نوفمبر 2010، موعداً لبدء تصوير أحداث الفيلم، وقررت الاحتفال ببدء التصوير في الاستوديو الذي سيشهد أول مشاهد الفيلم.

قال مصدر مسئول من الفيلم في تصريح خاص لـFilFan.com: "من المقرّر أن يبدأ الفنان خالد الصاوي في تصوير أحداث فيلمه الجديد (الفاجومي) الثلاثاء 9 نوفمبر 2010 داخل ستوديو (عواجة) بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وسيقيم فريق عمل الفيلم احتفالاً بهذه المناسبة في الساعة الخامسة مساءً".

"الفاجومي" من بطولة خالد الصاوي وصلاح عبد الله وكندة علوش وجيهان فاضل وزكي فطين عبد الوهاب وتامر هجرس، ومن تأليف وإخراج عصام الشماع.

وتدور أحداث الفيلم في الفترة الزمنية ما بين 1958 إلى 1981، حول قصة حياة الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم وصديقه الشيخ إمام، ويستعرض الفيلم أحداث العدوان الثلاثي والنكسة، ووفاة المشير وحرب الاستنزاف، ووفاة جمال عبد الناصر وحرب أكتوبر، ووفاة الرئيس محمد أنور السادات.

يذكر أن الفنان خالد الصاوي حصل مؤخراً على المركز الأول من جريدة "الأهرام" في استفتاء النقاد بها على تجسيده لشخصية ضابط المباحث في مسلسل "أهل كايرو"، بالإضافة لحصوله على جائزة "أفضل من مهرجان "جوردن أوردز".

شاهد لقاء FilFan.com مع الفنان خالد الصاوي