وجهت الفنانة ملك أحمد زاهر الشكر لخطيبها شريف الليثي بعد تواجده بجانبها في المستشفى لتعرضها لأزمة صحية يوم عيد ميلادها.
ونشرت ملك أحمد زاهر صورة لها وهي نائمة على سرير المستشفى وبجانبها خطيبها شريف الليثي.
تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا
واحتفالا بعيد ميلادها، حرص شريف الليثي على نشر عدد من الصور والفيديوهات من لحظات مرحة ورومانسية جمعته بملك أحمد زاهر، احتفالًا بعيد ميلادها، وذلك عبر حسابه على Instagram، كاتبا:: كل سنة وأنتي طيبة يا صديقتي المقربة، حبيبتي وكل حاجة في الدنيا، لترد عليه ملك، مضيفة: بحبك أوي، ربنا يخليك ليا للأبد".
يذكر أن ملك احتفلت بخطوبتها يوم 21 مارس الماضي، في حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط.
اقرأ أيضا:
بعد عامين ... هنا الزاهد تعيد ارتداء تايور ظهرت به كارمن سليمان وسعره 4900 جنيه
"برشامة" يتصدر نشرة دار الإفتاء: تيك توك ضخم الأزمة
الظهور الأول لجيهان الشماشرجي في محاكمتها بتهمة السرقة بالإكراه
براءة جيهان الشماشرجي من تهمة السرقة بالإكراه
لا يفوتك: اوعى تفتكر إن أغاني حماقي جايه صدفة كده ... لا دي قصة رومانسية درامية تعالوا نشوفها
لا يفوتك: أمينة خليل ميكس مبيتكررش ... عارفين ليه؟
حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)
جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt
آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ
هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz>