تحدثت الفنانة السورية مرام علي عن حبها الكبير لنجوم مصر موضحة أنها تتمنى العمل معهم جميعا وعلى رأسهم الفنان أحمد حلمي.
وقالت مرام علي خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة": "بحب أحمد حلمي أوي ولو نفسي أعمل فيلم يبقى معاه وكنت بتفرج على كل أفلامه أنا بحب الكوميديا المصرية".
تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا
وكشفت مرام علي عن جديدها في مصر وقالت: "حاليا بشتغل مع أحمد حاتم وصورنا 10 أيام".
وتحدثت مرام علي عن إعجابها بالأكل المصري قائلة: "أنا وزني زايد في مصر وإحنا بنصور مسلسل "2 قهوة" كان في مشهد فيه كل أنواع الأكل المصري وأنا مش عارفة الأكل نسيت الكلام وفضلت أكل، "الرز المعمر" ماكنتش عارفاه".
وعن أكثر فنانة كانت تحبها من الفنانات المصريات قالت: "سعاد حسني، وفي ناس كتير بيشبهوني بسعاد حسني وبيقولولي عينك بتشبه عينها".
يذكر أن مرام علي شاركت في مسلسل "2 قهوة".
يشارك في بطولة مسلسل "2 قهوة" كل من أحمد فهمي ومرام علي، مي القاضي، نانسي صالح، محسن محيي الدين، إسماعيل فرغلي، حازم إيهاب، إيهاب.فهمي، أحمد الشامي، هبة الاباصيري، وعمر رياض، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار، ويتكّون من 30 حلقة.
اقرأ أيضا:
بالدموع.. نهى صالح تدافع عن شقيقها ضحية حادث الإسكندرية وتكشف حقيقة السرعة الزائدة
نور العزاوي زوجة ويجز تهدد بمقاضاة المسيئين لها
نيللي كريم ترد على شائعات تسببها في انفصال شريف سلامة
لا يفوتك: اوعى تفتكر إن أغاني حماقي جايه صدفة كده ... لا دي قصة رومانسية درامية تعالوا نشوفها
لا يفوتك: أمينة خليل ميكس مبيتكررش ... عارفين ليه؟
حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)
جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt
آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ
هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz>