مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 1 نوفمبر، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 1 نوفمبر، 2010
أحمد وهاني وآن ويمنى

بدأ فريق عمل برنامج الأطفال "اسمعونا" تصوير الجزء الثالث يوم السبت 30 أكتوبر 2010، تحت قيادة المخرج أندريا زكريا، بحيث يستمر عرضه في القناة الثانية بالتليفزيون المصري.

قال أندريا زكريا في تصريح خاص لـFilFan.com: "بدأنا تصوير الجزء الثالث من برنامج (اسمعونا) بشكل مكثف في السبت 30 أكتوبر 2010، على أن ينتهي التصوير في الاربعاء 3 نوفمبر، حيث نعمل لمدة 12 ساعة يوميا من 8 صباحا في ستوديو عمرو عرفة بسقارة".

وأضاف: فريق العمل حدثت فيه بعض التغييرات، ففي حين يستمر كل من المذيعين هاني حتحوت وراندو هارفي وآن ألفريد وأميرة جمال ووسيم باسم وهيدي ماهر ويمنى أشرف، ينضم كل من أحمد سليمان، رافي، ديانا جمال.

وتابع: ومن المقرر أن يتم البدء في إذاعة حلقات الموسم الثالث من البرنامج في يناير 2011، عقب الانتهاء من مونتاجه.

ويضم طاقم عمل البرنامج كل من مدير التصوير وليد كمال، والمخرج المنفذ منال إبراهيم، ومساعدي المخرج أحمد عادل و هالة صموئيل وعبد الرحمن يحيي ودينا بهجت

ويناقش البرنامج في حلقاته الجديدة عدة قضايا، من بينها كيفية مكافحة أنفلونزا الخنازير، وكيفية قبول الآخر، وأهمية المجالس المحلية، والحديث بشكل عام عن الانتخابات، وأهمية العمل التطوعي، ودور الأحزاب السياسية في المجتمع.

يذكر أن الموسم الأول من البرنامج حصد جائزتين فضيتين من مهرجان سينما الأطفال في دورته التاسعة عشر.

ويُذاع الموسم الثاني من البرنامج حاليا في الحادية عشر صباحا يوميا على القناة الثانية المصرية، إلى حين بداية الحلقات الجديدة.

ويهدف البرنامج إلى تقديم مجموعة من أطفال الجمعيات الأهلية وتدريبهم على العديد من المهارات مثل: العمل الإعلامي الجماعي وحقوق الطفل ومهارات القيادة والعرض والتقديم، ويتكون البرنامج من العديد من الفقرات المتنوعة بين الدراما التي يقوم بتأديتها الأطفال، ونشرة أخبار عن الطفل، واستطلاع لآراء الناس، ولقاءات مع المسئولين.

شاهد جزءا من برنامج "اسمعونا"