محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأحد، 31 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر، 2010
أصالة في أزمة حلمي بكر

كشف منير الوسيمي نقيب الموسيقيين أن قرارا بحق السورية أصالة نصري سيصدر خلال الفترة المقبلة، بعد أزمتها مع الملحن حلمي بكر.

وقال الوسيمي لصحيفة "المصري اليوم" إن النقابة استدعت أصالة للمثول للتحقيق بعد أن قدم حلمي بكر شكوى ضدها، ولكنها لم تستجيب رغم استدعائها لمرة ثانية.

وأضاف الوسيمي: في حالة تجاهلها للاستدعاء الثاني، سنعتبر ذلك اعترافا ضمنيا منها بأنها بالفعل أخطأت في حق الموسيقار حلمي بكر، خاصة وأنها هاجمت النقابة في بعض الصحف وتحدثت بشكل غير لائق.

وتابع بنفس السياق: افترضنا حسن النية تجاه أصالة حين استمعنا لهذه التصريحات، واعتبرنا أنها قد تكون غير صحيحة، وفضلنا الاستماع لها مباشرة، ورغم ذلك لم تستجب لنا.

يذكر أن حرب من التصريحات الساخنة قد اشتعلت الفترة الأخيرة بين أصالة نصري وحلمي بكر، بعد أن اتهم الأخير الأولى بأنها أخطأت بحقه حين عرضت عليه بإحدى البرامج الظهور معها كموديل بإحدى أغنياتها المصورة.

وعن مشكلة الأردنية ديانا كرزون والمنتج محمد الجبالي، أكد نقيب الموسيقيين أن النقابة تدخلت في الأزمة بشكل ودي، حيث أن طرفي الأزمة لا يحملان الجنسية المصرية، وبالفعل كنا اقتربنا من وضع حل للأزمة، ولكن الأمور تعقدت في النهاية.

ويشغل منير الوسيمي مقعد نقيب الموسيقين منذ عامين تقريبا، خلفا للموسيقار الراحل حسن أبو السعود، الذي توفي في منتصف فترة رئاسته، وأقيمت انتخابات على المنصب في منتصف عام 2007، وتمكن الوسيمي من الفوز متغلبا على أقرب منافسيه وقتها الدكتور حسن شرارة.

شاهد فيديو مُجمع يوضح أسباب صراع أصالة وحلمي بكر



منير الوسيمي في لقاء تليفزيوني