FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: الجمعة، 29 أكتوبر، 2010
باميلا أندرسون

قابلت الجماعات الإسلامية الأندونسية خبر تبرع ممثلة الإغراء الشقراء باميلا أندرسون بأجرها عن ظهورها عارية تماما على غلاف مجلة "بلاي بوي" Playboy الشهيرة، لأحد الجمعيات الخيرية لتوفير مياه في هايتي وباكستان وأندونسيا، بالرفص والتحريم.

قررت باميلا أندرسون التبرع بمبلغ 25 ألف دولار الذي تقاضته مقابل ظهورها عارية تماما على غلاف مجلة الرجال الشهيرة "بلاي بوي" لعدد يناير 2011، للمنظمة الخيرية"ويفز فور ووتر"Waves 4 Water المختصة في توفير مياة نقية للمناطق المحرومة منها، حسب موقع TMZ.

وقالت باميلا للموقع: "منظمة (ويفز فور ووتر) هم أبطالي الآن، وبالفعل طلبت من المجلة تحرير شيك بمبلغ 25 ألف دولار وهو أجري مقابل صورة الغلاف من أجل المنظمة، وأتمنى تقديم المزيد من التبرعات من أجل وصول المياه النظيفة لأندونسيا وباكستان وهايتي، وكل الأماكن التي لا تصلها مياه نقية".

وفي الاثنين الأول من نوفمبر ،أعلنت عدد من الجماعات الإسلامية رفضها لما قامت به باميلا، بحجة أن هذه الأموال التي تم التبرع بها تم جنيها من "أعمال غير أخلاقية".

وصرح أحد المسئولين عن الجماعات بأندونسيا، وهي إحدى الدول التي ستذهب لها المياه، قائلا: "هذا مخالف لقوانين الله، فإذا كانت تريد أن تتصور عارية، فهذه هي مشكلتها، ولكن تبرعها بالأموال لصالحنا حرام وممنوع".

يذكر أن باميلا شاركت في الفيلم التليفزيوني الذي قدم عام 2003 من المسلسل وحمل اسم "باي واتش: هاواين ويدنج" Baywatch: Hawaiian Wedding.


شاهد جزء من فيلم Baywatch