محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر، 2010
إيمي في الحفل

احتفلت الفنانة إيمي، مساء الثلاثاء 26 أكتوبر 2010، بتوقيع ألبومها الجديد، الذي طرح في موسم الصيف باسم "إيمي السنة دي"، في "فيرجن ميجا ستور" وسط حضور إعلامي وجماهيري كبير.

بدأت إيمي اللقاء بمجموعة من الأغاني، استمرت وسسط تجاوب من الحضور لمدة نصف الساعة، ثم بدأ مؤتمرا صحفيا، ردت فيه على أسئلة الجمهور والإعلاميين المتواجدين، وقالت: أنا في هذا الألبوم نضجت فنيا، وهذا ما وحاولت إيصاله للناس، من خلال كلمات وألحان الأغاني، واتجاهي للإنتاج جعلني أقدم ما تمنيت تقديمه للناس.

وعن عدم اختيارها لأغنية لتحمل اسم الألبوم قالت: أنا دائمة البحث عن الجديد والمميز، وأرغب أن يكون اسم الألبوم حالة، خاصة أنني في كل ألبوم سوف أقدم شكلا جديدا من الموسيقى، لهذا كل ألبوم أقدمه سيكون "إيمي السنة دي"، إيمي بموسيقى وشكل السنة.

وأعلنت إيمي أنها قررت تصوير أغنية "شكلك كداب" بطريقة الفيديو كليب، وقريبا سيكون هناك كليب آخر.

وكشفت إيمي عن انتهائها من كتابة قصة فيلم جديد، و تدرس حاليا عدد من العروض المقدمة لإنتاجه، أما التليفزيون، فأكدت أنها ستبدأ في التركيز في الدراما بعد انتهائها من الألبوم.

وكان من الملفت في الحفل "كوتشينة" قامت إيمي بتصميمها تحمل صورها وبوستر الألبوم، وكان في داخل العلبة "نتيجة" للعام الجديدة 2011.

شاهد كليب إيمي "أناني قوي"