مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 26 أكتوبر، 2010
ماريا كاري

بعدما أعلن زوجها نيك كانون أنه مستعد الآن لمشاعر الأبوة، بدأت التكهنات بحمل المغنية ماريا كاري، التي تستعد للعودة للساحة الفنية من جديد، إلى أن تم تأكيد الخبر.

قالت تقارير صحفية أن مصادر مقربة من ماريا كاري أكدت أنها حامل في صبي منذ أربعة أشهر، ومن المقرر أن تعلن عن ذلك بنفسها خلال الأسبوعين القادمين في بيان رسمي، وذلك ضمن ترويجها لألبومها الجديد "ميري كريسماس II يو" Merry Christmas II You أو "عيد ميلاد سعيد"، حسب موقع "إيس شوبيز" الإخباري.

وكان زوجها نيك كانون قد صرح مؤخرا أنه مستعد في هذه الفترة أن يصبح أبا، وواثق أن ماريا كاري ستكون أما رائعة، وهي تتغذى حاليا بشكل جيد.

يذكر أن ماريا كاري نفت أكثر من مرة في الأشهر الأخيرة خبر حملها، وكتبت على موقعها الرسمي: "أنا أقدر كثيرا أماني الجميع الطيبة، لكن أنا مؤمنة بالخرافات بشدة، عندما يحين الوقت المناسب سيعلم الجميع حقيقة الأمر، حتى المسئولة الإعلامية الخاصة بي سيندي برجر".

ومن المقرر أن يصدر الألبوم في 2 نوفمبر، يضم الألبوم أربعة أغاني من تأليف كاري، وسينجل جديدة بعنوان "أوه سانتا" Oh Santa، بالإضافة إلى ريمكس للأغنية التي حملت اسم ألبومها في 1994، وهي "أوول أي وانت فور كريسماس إز يو"All I Want For Christmas Is You.

على أن يضم الألبوم مجموعة من أشهر أغاني أعياد الميلاد مثل:
- "ذا فيرست نويل" The First Noel
- "ليتل درامر بوي" Little Drummer Boy
- "أو ليتل تاون أوف بيت لحم" O little Town Of Bethlehem
- "أو كم أوول يي فيثفول" O Come All Ye Faithful

يذكر أن هذا الألبوم يعد الـ13 في تاريخ ماريا كاري الفني، وسيحمل رقم II للدلالة أنه ثاني ألبوم يحمل نفس الاسم، حيث حمل ألبومها الرابع الذي أصدرته في 1994، نفس الاسم، حسب مجلة "راب أب" التي نشرت الخبر في أوائل سبتمبر 2010.

اسمع أغنية All I Want For Christmas is You