FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 25 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 25 أكتوبر، 2010
أمل حجازي في الكليب

انتهت المطربة اللبنانية أمل حجازي من تصوير أغنية جديدة بعنوان "ويلك من الله" من ألبومها الجديد المنتظر طرحه في نوفمبر 2010.

قال المكتب الإعلامي لأمل حجازي في بيان: اختارت الفنانة أمل حجازي أن تككون إطلالتها الجديدة على جمهورها من خلال ألبوم وفيديو كليب جديدين، فاستقرت على أغنية "ويلك من الله" من بين أغاني ألبومها الجديد، لتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

وأضاف أن الاغنية أخرجها المخرج فادي حداد، وتم تصويرها بين عدة أماكن في لبنان وهي: منطقة جورة البلوط، وجونية، وعمشيت، والبقاع الغربي، وشتورة.

تدور قصة الكليب حول امرأة مخدوعة في حبيبها، تكتشف أنه يعمل جاسوسا على بلده، وعبرت أمل حجازي عن هذه المأساة بكلمات الأغنية.

أغنية "ويلك من الله" كلمات مارسيل مدّور وألحان أوميت سايان وتوزيع ناصر الأسعد.

هذا ويضم ألبوم أمل الجديد 12 أغنية، تعاونت فيها مع عدد من الشعراء منهم: مارسيل مدّور وكريم العراقي وسليم عساف ومحمد الرفاعي، وأحمد درويش ومحمد جمعة وأحمد ماضي، ومن الملحنين سمير صفير وسليم عساف وهيثم زيّاد، ومحمد رحيم وأوميت سايان.

يذكر أن آخر أعمال أمل حجازي كان كليب أغنية "قلبي ناداك" من آخر ألبوماتها "كيف القمر"، وظهرت فيه بدور امرأة حامل تعيش حياة هادئة، وكانت وقتها حاملا بالفعل في طفلها "كريم".

شاهد كليب "قلبي نداك" لأمل حجازي