محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 23 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: السبت، 23 أكتوبر، 2010
ريم البارودي

رفضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، الاستئناف المقدم من الفنانة الشابة ريم البارودي، في الحكم الصادر بحبسها شهر، في دعوى السب التي أقامتها ضدها الفنانة ميسرة، وأيدت الحكم.

أيدت المحكمة الاقتصادية في جلسة الخميس 21 أكتوبر 2010، الحكم الصادر بحبس ريم البارودي شهرا، وتغريمها 20 ألف جنيه، و10 آلاف وواحد جنيه على سبيل التعويض المؤقت، جاء القرار غيابيا، لعدم حضور ريم الجلسة، حسب الموقع الرسمي لاتحاد الإذاعة والتليفزيون.

كانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة قد عاقبت ريم البارودي بالحبس لمدة شهر وغرامة 1000 جنيه لإيقاف التنفيذ، في قضية السب والقذف التي أقامتها ضدها الفنانة ميسرة، بعد أن فوجئت الأخيرة بالعديد من الرسائل على هاتفها المحمول، تحوي عبارات سب وقذف.

وعندما قامت ميسرة بالإبلاغ عن هذه الرسائل، أفادت التحقيقات أن رقم الهاتف المبلغ عنه يخص الفنانة ريم البارودي.

يذكر أن الخلافات بين الفنانتين يرجع إلى اشتراكهما فى مسرحية "زي الفل"، التي شهدت كواليسها العديد من المشاكل بينهما .

هذا وكانت ميسرة أكدت بعد الاستئناف الذي تقدمت به ريم البارودي على الحكم الصادر ضدها بالحبس، أنها لن تتنازل عن حقها في حبس ريم، رغم أنها لم تكن تحب أن تصل الأمور بينهما إلى هذه الدرجة.

يذكر أن ريم الباروي تعاقدت مؤخرا على تقديم دور البطولة بمسرحية "قطط الشارع"، الذي قدمته الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، أمام الفنان سمير صبري، على مسرح "البالون".

كما صرحت بأنها تعقد جلسات عمل مع المنتج وائل عبد الله، للبدء في تصوير فيلم "حكاية بنت"، الذي يشاركها بطولته كندة علوش وأحمد صفوت وخالد أبو النجا وأحمد السعدني، إخراج شريف مندور وتأليف وائل عبد الله وسيناريو وحوار خالد جلال.

كما تستعد للمشاركة في بطولة مسلسل "وادي الملوك"، إخراج حسني صالح، وسيناريو وحوار عبد الرحمن الأبنودي، ومرشحة لبطولته سولاف فواخرجي وسمية الخشاب وصابرين وتوفيق عبد الحميد.

شاهد لقاء الفنانة ريم البارودي في برنامج "مصر النهاردة"