محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الاثنين، 18 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 18 أكتوبر، 2010
اسلام

عقد المطرب الصاعد إسلام مؤتمراً صحفياً مساء السبت الموافق 17 أكتوبر 2010 بفندق "فيرمونت" المطار احتفالا بإطلاق الألبوم الثاني له بعنوان "بحلم معاك" بحضور منتجه الدكتور فوزي مسعود مالك شركة "ميرا ستارز".

وقبل بدء المؤتمر أهتم المنظم وليد منصور مالك شركة Talent WM بظهور إسلام من خلفية شاشة عرض كبيرة توسطت القاعة التي يقام بها المؤتمر الصحفي، ويكون هذا بعد بدء عرض كليب "بحل معاك" على الشاشة.

بدى الهدوء على الجو العام للمؤتمر بعد ظهور المطر بالشاب إسلام من وسط شاشة العرض التي كانت تعرض كليب "بحلم معاك"، وفور انتهاء الكليب، قدم إسلام تحيته للحضور من الصحفيين والإعلاميين الذين اهتموا بالتواجد.

وبدأ المؤتمر الصحفي في تمام الثامنة مساء ببعض من أسئلة الصحفيين، وطلبوا منه معرفة الشعراء والملحنين والشعراء الموسيقيين الذين تعانوا معه في هذا الألبوم وأوضح أنه تعاون مع عدد كبير منهم وعلى رأسهم الفنان عمرو طنطاوي والمطرب والملحن كري محسن والموزع الموسيقي وليد الغزالي ورامي جمال.

وخلال المؤتمر أكد المنتج فوزي مسعود انه ليس منتج بل مجرد هاوي للإنتاج ويعتبر المطرب الشاب إسلام في مثابة نجله، وتبنى موهبته مقتنعاً أنه يستحق هذا القدر من الاهتمام وأن مشروع التعاقد مع الفنانة مي سليم مازال قيد الدراسة.

وبعد انتهاء المؤتمر أكد المطرب الشاب إسلام لموقع في تصريح خاص لـFilFan.com: "ألبومي الثاني من توزيع شركة سولو ريكورد التابع لشركة ميلودي وهي شركة التوزيع للألبوم، وفي هذا الألبوم تطور في الموسيقي والكلمات والألحان والتوزيع، ويختلف عن الألبوم الأول".

كما أضاف إسلام أن كل من الموسيقي عمرو طنطاوي والمطرب والملحن كريم محسن وغيرهم هم أصدقاء ويعتز جدا بتلك الصداقة التي دامت عقد من الزمن، حيث قابل العديد منهم وهو في سن الثانية عشر.

أما الفنان كريم محسن قال في تصريحه لموقع FilFan.com: "إن إسلام صديقي منذ ثلاث سنوات فقد تعرفت عليه عند الموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب وتعاونت مع في الألبوم الأول والثاني ولكن تم تأجيل الأغاني في الثاني لألبومه الثالث".

وأضاف محسن أن إسلام في الفترة القادمة سيصل إلى مستوى جيد في الوسط الغنائي، فهو صاحب كاريزما مميزة وذكي فقد توسم فيه هذا منذ بداية تعارفه به.

أما المنتج د.فوزي مسعود أكد في تصريحه أن إسلام بالنسبة له يعتبر بمثابة الابن
فقد قرر أن يتبنى موهبته وينميها، بمساعدة عدد من الشعراء والملحنين والموزعين وعلى رأسهم الفنان حميد الشاعري والملحن والموزع عمرو طنطاوي.

وأكد الفنان عمرو طنطاوي أنه دخل تجربه التوزيع لأول مرة مع المطرب الصاعد إسلام في أغنية "بحلم معاك" وأنه أصر على تقديم مزيج من الموسيقى المختلفة مثل الشرق والمقسوم والستايل، ويتمنى النجاح لإسلام في مشواره فهو مطرب ذكي ومجتهد.

وانتهى المؤتمر الصحفي في تمام الحادية عشر مساء، حيث ألتف حول إسلام كل من المنتج فوزي مسعود وعمرو طنطاوي وكريم محسن ووليد الغزالي وبعد من المعجبين للتصوير بجانبه.

شاهد إسلام مع FilFan.com في المؤتمر الصحفي لإطلاق ألبومه