FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 17 أكتوبر، 2010
"ميلودى" دراما تضاعف جرعة "يوسف الصديق"

قررت إدارة قناة ميلودي دراما إذاعة حلقتين يوميا من أحداث مسلسل "يوسف الصديق" الذي تعرضه حاليا، بعد أن طالبت أكثر من جهة ضرورة التدخل الفوري لإيقافه.

وتسعى القناة بقرار عرض أكثر من حلقة يوميا لإنهاء حلقات المسلسل سريعا، وهو القرار الذي فاجأ متابعي المسلسل، خاصة بعد مطالبة العديد من الجهات بوقف عرض المسلسل الإيراني.

كما دعا مجمع البحوث الإسلامية إلى وقف عرض المسلسل الإيراني ''يوسف الصديق''، الذي يجسد شخصية النبي يوسف ووالده النبي يعقوب عليهما السلام، ويعرض حاليا على عدد من الفضائيات ومدبلجا إلى اللغة العربية.

وكانت هيئة الاستثمار قد اتخذت قرارات مؤخرا بإغلاق عدد من القنوات الفضائية التي تقدم أعمالا مخالفة، وبدأت عدة قنوات في إعادة ترتيب أوراقها، خاصة التي أثيرت حولهم العديد من الأقاويل فى الأسابيع الماضية.

وكانت الهيئة قد أعلنت ضرورة حماية المشاهد العربي من كل ما في شأنه الحض على الإساءة للطفل والمرأة وقيم العائلة السائدة في مجتمعاتنا، وتجنيبها كل ما يدعو إلى الترويج لخطاب الكراهية والعنف والإيحائية أو التفرقة الدينية أو الطائفية أو العرقية، أو المساس بوحدة المجتمعات والدول أو الترويج للشعوذة والمنتجات التي تضر بالصحة العامة.

ويحتمل أن يكون قرارا عرض أكثر من حلقة لإنهاء المسلسل، وذلك قبل أن تصل مذكرة رسمية من الأزهر إلى الهيئة العامة للاستثمار، من أجل إنذار القناة بإيقاف المسلسل أو التعرض للإيقاف.