FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 17 أكتوبر، 2010
كريم شحاتة بدلا من علاء صادق على "نايل سبورت"

بعد قرار وزير الإعلام المصري بوقف برنامج "ظلال وأضواء"، بسبب ما رآه هجوما من مقدمه الدكتور علاء صادق على جهات وشخصيات حساسة، وافق الإعلامي الشاب كريم شحاتة على تقديم برنامج آخر في نفس توقيت البرنامج الموقوف وعلى نفس القناة.

قالت المخرجة الإذاعية ثناء الحلواني، وإحدى أعضاء فريق إعداد البرنامج الجديد في تصريح خاص لـFilFan.com: "وافق كريم شحاتة على تقديم البرنامج اليومي (الكورة اليوم) على قناة (نايل سبورت)".

وأضافت: سيشارك كريم في البرنامج نفس فريق عمله في برنامجه الإذاعي "كورة إف إم"، على محطة "الشباب والرياضة"، فرئيس التحرير هو إسلام صادق، وأنا كمخرجة لبرنامجه الإذاعي سأنضم لفريق الإعداد، إخراج أسامة عبد العظيم ومحمد بيومي.

"الكورة اليوم" سيبث في التاسعة والنصف مساء لمدة ساعة يوميا ما عدا الخميس والجمعة، ويبدأ بثه بداية من الإثنين 18 أكتوبر 2010.

ومن جانبه أبدى كريم شحاتة تحمسه للبرنامج الجديد، وقال في تصريح خاص عند سؤاله عن كيفية التوفيق بين البرنامج الجديد وبرنامجه "كورة إف إم": لن يحدث تعارضا بين برنامجي الجديد وبرنامج "كورة إف إم"، لأنه أثناء المباريات، تعرض "نايل سبورت" برنامج ستاد النيل.

يذكر أن وزير الإعلام المصري أنس الفقي أصدر قرارا بمنع الإعلامي علاء صادق من الظهور على شاشة التليفزيون، بعد انتهاء حلقة برنامج "ظلال وأضواء" التي أذيعت الاثنين الخامس من أكتوبر 2010.

وجاء قرار الوزير -الذي صدر بعد أقل من ساعة على انتهاء الحلقة- بداعي مهاجمة صادق لأجهزة الأمن المصرية، لعدم تدخلها لإنقاذ فرد من أمن ستاد القاهرة اعتدى عليه جمهور نادي الترجي التونسي مساء الأحد.

وعلق صادق على قرار إيقافه قائلا: أعتبر هذه الفترة فترة إجازة قصيرة، لحين عودتي مرة أخرى لتقديم برامجي على قنوات التليفزيون وقناة النيل للرياضة تحديدا، مؤكدا أنه تلقى عروضا كثيرة وبشكل يومي، سواء بعد قرار استبعاده أو قبله من عدد من القنوات الفضائية الرياضية والمصرية والعربية، ولكنه لن يكرر تجربة عمله في الخارج، ولن يعمل إلا في مصر.

شاهد جزءا من الحلقة التي تسببت في إيقاف علاء صادق