محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 17 أكتوبر، 2010
شيرين عبد الوهاب

تحل المطربة شيرين عبد الوهاب ضيفة على برنامج "أبشر"، وهو البرنامج الذي تدور فكرته حول طريقة مبتكرة لاكتشاف جوانب جديدة للفنانين والفنانات من جهة، وضيوف البرنامج من جهة أخرى.

يستضيف الإعلامي نيشان في حلقة الاثنين 18 أكتوبر 2010، من برنامجه الفني الترفيهي "أبشر"، الذي يقدمه على قناة mbc1، الفنانة شيرين عبد الوهاب، وهو البرنامج الذي يعتمد على قائمة من الأسئلة موجودة على الموقع الرسمي للبرنامج، يجيب عليها القراء حول نجمهم المفضل.

وتدور فكرة البرنامج حول طريقة مبتكرة لاكتشاف جوانب جديدة للفنانين والفنانات ضيوف البرنامج، وستجيب شيرين على أسئلة جريئة منها: أي من الفنانين تتمناه أن يختفي من الوجود.

حيث سيبتعد نيشان عن الأسئلة التقليدية، ويبحث عن أمنيات ضيفه ومعجبيه، وتتنوع الأمنيات بين المتفائلة والغريبة والمفاجئة والمضحكة.

وعلى هامش الحلقة ستتحدث شيرين عن آخر أخبارها الفنية ومشاريعها المقبلة وعن الكليب الجديد الذي تحضر لتصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأيضا ستتطرق في حديثها عن الأخبار غير الصحيحة، التي نشرت مؤخرًا في عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية عن وقف نشاطها الفني لمدة ستة شهور، بسبب زيادة وزنها بشكل ملحوظ بعد ولادتها الأخيرة.

وعلى صعيد عملها الفني، تخوض المطربة شيرين عبد الوهاب، أولى تجاربها الغنائية مع الموزع الموسيقي طارق مدكور، من خلال أغنيتين، الأولى بعنوان "بتحكي في إيه"، وهي من كلمات أحمد محروس ومن ألحان محمد يحيى، أما الأغنية الثانية فتحمل اسم "أعصابه في تلاجه"، وهي من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان أحمد صلاح حسني الشهير بسوني.

يذكر أن آخر ألبومات شيرين كان بعنوان "حبيت" وطرح عام 2009، وصورت منه كليبين هما: "كتر خيري" مع المخرج سعيد الماروق، و"انكتبلي عمر" مع المخرج محمد سامي.

شاهد كليب شيرين "انكتبلي عمر"