محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 16 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: السبت، 16 أكتوبر، 2010
المطرب الشعبي حكيم

يحل المطرب الشعبي حكيم ضيفا على حلقة الأحد 17 أكتوبر 2010، من برامج "صباح الخير يا مصر"، ويتحدث في البرنامج في العديد من القضايا الفنية، ومشاريعه المستقبلية.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي للبرنامج: يتحدث حكيم في لقائه ببرنامج (صباح الخير يا مصر)، عن وضع الأغنية الشعبية حاليا، وتعاونه مع نجوم الغناء في العالم مثل: جيمس براون، وستيفي وندر، وكوينسي جونز، ودون عمر، وأولجا تانيون، كما يكشف حكيم خلال اللقاء كواليس الدويتوهات التي قدمها مع هؤلاء النجوم.

ويتحدث أيضا عن حفلاته الأخيرة، سواء حفله منذ أيام بمدينة العريش، أو حفله بجامعة عين شمس، الذي شارك من خلاله في إطلاق حملة التغيير الإيجابي داخل الجامعة تحت عنوان "بينا".

كما يتحدث حكيم عن مشاريعه السينمائية والتليفزيونية المقبلة، وعن السطو الإلكتروني على الألبومات الغنائية، وتأثيره على صناعة الغناء.

برنامج "صباح الخير يا مصر" إشراف عام عبد اللطيف المناوي، ورئيس التحرير محمد أبو زيد، ويشرف على الملف الفني شريفة شحاتة، والحلقة تقديم ريهام إبراهيم وياسر رشدي، ويعرض البرنامج من السابعة وحتي العاشرة صباحا يوميا على القناة الأولى والفضائية المصرية.

يذكر أن حكيم أحيا حفلا غنائيا كبيرا في جامعة عين شمس، في إطار بدء حملة "بينا" التي ترعاها الجامعة، يوم الأربعاء 13 أكتوبر 2010.

شاهد دويتو حكيم وأولجا تانيون "آه يا قلبي"