محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 16 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: السبت، 16 أكتوبر، 2010
يسرا اللوزي

بدأت الفنانة الشابة يسرا اللوزي تصوير دورها في الفيلم الجديد "إذاعة حب"، الذي تشارك في بطولته مع كل من منة شلبي وشريف سلامة وإدوارد ومنى هلا، ويخرجه أحمد سمير فرج.

قال المكتب الإعلامي للفنانة يسرا اللوزي في بيان إعلامي: تدور أحداث فيلم "قصة حب"، الذي كتبه محمد ناير، في إطار شبابي خفيف، يتم من خلاله مناقشة عدد من مشاكل الشباب.

وعلى صعيد أخر ترافق يسرا اللوزي أسرة فيلمها "ميكروفون"، في مهرجان "قرطاج" الدولي السينمائي بتونس، الذي يخصص للفيلم ثلاثة عروض، ويسافر معها كل من خالد أبو النجا ومحمد حفظي منتج الفيلم، والمخرج أحمد عبد الله.

وهو المشاركة الثانية للفيلم في مهرجانات دولية، بعد عرضه في مهرجان "تورنتو" السينمائي الدولي، في سبتمبر 2010، وهو العرض الذي حضره الفنان خالد أبو النجا ومخرج ومؤلف الفيلم أحمد عبد الله والمنتج والسيناريست محمد حفظي ومدير التصوير طارق حفني والمونتير هشام صقر مدير الإنتاج هاني صقر العرض.

يذكر أن يسرا اللوزي حصلت على شهادة تقدير خاصة من لجنة تحكيم مهرجان "روتردام" للفيلم العربي في دورته العاشرة، عن دورها في فيلم "بالألوان الطبيعية".

أما آخر أعمالها كان مسلسل "الجماعة" مع السيناريست وحيد حامد والمخرج محمد يس، وعرض في رمضان 2010، وحقق نجاحا كبيرا، وأثار موجة من الجدل، ويستعد فريق العمل حاليا لتقديم الجزء الثاني منه.


شاهد لقاء FilFan.com مع الفنانة يسرا اللوزي