مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 13 أكتوبر، 2010
شريف سلامة

بدأ الممثل الشاب شريف سلامة تصوير أحداث فيلمه الجديد "إذاعة حب" مع منة شلبي ويسرا واللوزي ومن إخراج أحمد سمير فرج وتأليف محمد ناير.

قال سلامة: "أقدم في فيلم (إذاعة حب) شخصية ممثل دوبلاج، يقوم بالتعليق الصوتي على أفلام الكارتون والمسلسلات المكسيكية، وأنا من محبي فن الأداء الصوتي، وأثناء دراستي بمعهد السينما كنت أدرب صوتي من خلال دروس الصولفيج، كما أنني أحب الإذاعة والدوبلاج لأن التمثيل فيه صعب جدا، ويجب أن يصل إحساسي عن طريق صوتي"، حسب صحيفة "وشوشة".

وتدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي رومانسي حول شاب يحاول جاهدا العثور على الحب، وعندما يلتقي مع منة بإحدى الإذاعات الخارجية يقع في حبها، وتتوالى الأحداث حتى يتزوجا.

وأشار شريف سلامة إلى نيته في الابتعاد قليلا عن التليفزيون بعد تقديمه لمسلسلات على مدار عامين متتالين، ولكنه لن يستطيع فعل ذلك إذا عُرض عليه دور جيد، وذلك لأنه لا يهتم بالقيود التي تحذره من حرق نفسه في التليفزيون.

وعن حرصه الدائم على تغيير شكله في أعماله، قال: "أنا أفعل ذلك لأني لا أحب، أن يكون لي شكل محدد، فالممثل يلعب شخصيات مختلفة، وهذا الاختلاف ليس في أسماء الشخصيات فقط، وإنما في ملامحها وشكلها حتى لا يمل الجمهور، ويأتي بعدها التمثيل وتقمص الشخصية".

يذكر أن هذا ثاني عمل يجمع بين منة وشريف بعد مسلسل "حرب الجواسيس" الذي تم عرضه في رمضان 2009، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

شاهد جزء من مسلسل "حرب الجواسيس"