محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 10 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 10 أكتوبر، 2010
الفنانة نادية الجندي

استكمالا لسلسلة تكريماتها التي نالتها بعد مسلسلها "ملكة في المنفى"، حصلت الفنانة نادية الجندي على لقب أحسن نجمة عربية، في الاستفتاء الذي أجرته قناة "اللورد" الفضائية بين مشاهديها.

قال المسئول الإعلامي للفنانة نادية الجندي في بيان: حصلت الفنانة نادية الجندي على اللقب في الاستفتاء الذي أجرته القناة عن طريق رسائل الموبايل، والإنترنت، لنجاحها في تجسيد دور الملكة نازلي في مسلسل" ملكة في المنفى"، الذي عرض في رمضان 2010، وحقق نجاحا كبيرا.

ومن جانبه قام سمير رباح مدير عام القناة بالقاهرة، بحضور منتج المسلسل إسماعيل كتكت، والمخرج وائل فهمي عبد الحميد، بتسليم نادية الجندي درع الأداء المتميز، عقب استضافتها في برنامج "ملوك وملكات"، الذي تحدثت فيه نادية الجندي عن دور الملكة نازلي.

كما تلقت الجندي، أثناء البرنامج اتصالات هاتفية من مختلف الدول العربية، أشاد فيها المشاهدين بالأداء الفني الرائع، الذي قدمته نادية الجندي على مدار 25 عاما ،
ثم احتفلت أسرة القناة بتقطيع تورتة الاحتفال .

وعبرت نادية الجندي عن سعادتها بالتكريم قائلة: هذا التكريم له مذاق خاص، لانه يأتي من الجمهور، الذي يبادلني الحب، ولا شك في أن ذلك سيدفعني لتقديم أعمال متميزة، لأحافظ على هذا الحب، الذي أعتبره أهم رصيد لى في الحياة، وأشكر المنتج إسماعيل كتكت، الذي قدمني في عمل أسعد الملايين.

"ملكة في المنفى" تأليف راوية راشد، وشارك في كتابة السيناريو الدكتور أشرف محمد، إخراج محمد زهير رجب ووائل فهمي عبد الحميد، وبطولة الفنانة نادية الجندي ومحمود قابيل، وكمال أبو رية وشريف سلامة وشيرين عادل وسمير صبري ونور قدري ومنى هلا وحسام فارس، وجمال إسماعيل.

وشارك في إنتاجه كل من: إسماعيل كتكت، وقطاع الإنتاج باتحاد الإذاعة والتليفزيون، وقناة "خليجية"، و"الكيبل" الكويتي.

شاهد برومو مسلسل "ملكة في المنفى"