محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الجمعة، 8 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: الجمعة، 8 أكتوبر، 2010
بلاك تيما

اعتبر أعضاء فريق "بلاك تيما" الغنائي أن مشكلتهم الرئيسية خلال السنوات الماضية لم تكن عدم توافر منتج لأعمالهم، بقدر ما كانت عدم العثور على المنتج المناسب.

وقال أعضاء الفريق في حوار مع مجلة "ليالينا" إنهم رفضوا التعاون من قبل مع العديد من الجهات الإنتاجية، التي حاولت أن تسيطر على شكلهم الغنائي، وإرغامهم على الغناء بأسلوب معين.

وأضافوا: عرضوا علينا غناء أشياء لم تبدوا ملائمة بالنسبة لنا، وقتها قررنا أن نُوقف المفاوضات مع أي شركانت إنتاج حتى نقف على أرض صلبة.

وأردفوا: وجاء ذلك من خلال الحفلات الغنائية التي قمنا بإحياءها، حيث استطعنا تكوين جمهور يردد أغنياتنا بالحفلات، ويقوم بتصويرها وعرضها على موقع Youtube.

وعن تواجدهم بشركة "أرابيكا ميوزيك" منتجة ألبومات نانسي عجرم ووائل جسار، أكد أعضاء الفريق أنهم يقدرون جيدا ضرورة اهتمام الشركة بتلك الاسماء بشكل أكبر، ولكن الشركة لم تُقصر معهم في أي شيء، ووجدوا مع المنتج محمد ياسين مع يصعب وجوده مع منتج آخر.

يذكر أن فريق "بلاك تيما" طرح أول ألبوماته الغنائية "بحار" منتصف يوليو، واحتفلوا به بحفل أقيم في "الأزهر بارك".

ويضم ألبوم "بحار" 12 أغنية جميعها من توزيع الموزع الموسيقي أسامة الهندي، واشترك في كتابته وتلحينه الدكتور نبيل خلف والملحن وليد سعد وضياء الرحمن عطالله ورامي يحيي وميدو زهير، بالإضافة لأعضاء الفريق أمير صلاح الدين ومحمد عبده وأحمد بحر.


وقاموا بتصوير أغنية "إيه يعني" من الألبوم بطريقة الفيديو كليب، بالإضافة لأغنية "بحار" التي عُرضت على الفضائيات قبل ما يقرب من العام.

شاهد كليب بلاك تيما "إيه يعني"