مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 6 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 6 أكتوبر، 2010
بروس ويلز كما ظهر في البرنامج

بحس فكاهي، سخر الممثل بروس ويليس من فستان اللحم الذي ارتدته المغنية الشابة ليدي جاجا أثناء تسلمها جائزة MTV، ونعتها بـ"كريزي ليدي" Crazy Lady أو "السيدة المجنونة"، وارتدى على رأسه قطعة لحم مشابه لما ارتدتها جاجا.

رد بروس على سؤال حول ما يضعه على رأسه، قال بسخرية: "هذا طبيعي تماما، ومستوحى من السيدة المجنونة.. ليدي جاجا، فأسمحوا لي أن أقول لكم فما على رأسي يستغرق ساعات ليصبح جاهزا، وهي 100% من لحوم البقر، ولايهمني إذا كانت مغسولة أم لا، فأنا استحممت منذ عدة ساعات"، حسب لقاؤه في برنامج "ليت شو".

وأخرج بروس شوكة وملح وفلفل ووضعهما أمام مقدم البرنامج ديفيد ليترمان، ووضع الملح والفلفل على اللحمة الموضوعة على رأسه وطلب من المقدم أن يتذوقها، وبالفعل تناول قطعة بالشوكة!، واتجه ليترمان للكواليس لثواني وعاد مرة أخرى، وألقى بعدها بروس بقطعة اللحمة المزيفة على الأرض.

وكانت جاجا ارتدت هذا الفستان أثناء تسلمها لجائزة MTV عن كليبها "باد رومانس" Bad Romance كـ"أفضل كليب في العام"، وحصلت بسببه على لقب أسوأ ملابس للمشاهير، كما أعلنت أنها تقصد بهذا الفستان أن توضح للجماهير عن تحرر فكرها وأنها ليست قطعة لحمة.

شاهد جزء من الحلقة