محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 5 أكتوبر، 2010
صورة من الخطاب

أرسلت شركة "صوت القاهرة" للصوتيات والمرئيات خطابا عصر الثلاثاء لإتحاد كرة القدم المصري، بخصوص عقد الرعاية المُقدم من الشركة للحصول على حقوق رعاية اتحاد الكرة.

وجاء في الخطاب حرص الشركة التأكيد على حقوقها في المشاركة بالمزايدة الجديدة بنفس شروط المزايدة القديمة التي تم تأجيلها.

ويقول الخطاب الذي تم ارساله لصلاح حسني المدير التنفيذي لإتحاد الكرة: بالإشارة للمزايدة رقم 1 لعام 2010، والخاصة باتحاد كرة القدم والتي تم الإعلان عنها بصحيفة الأهرام بنظام الأظرف المغلقة والتي وجدنا بها العديد من المميزات التي يمكن بها زيادة مبيعات وتسويق حقوق الرعاية والبث التليفزيوني للمباريات التي يملكها الاتحاد المصري لكرة القدم.

ولكن وجدنا بفتح المظروف المالي ثم إلغاء المزايدة وإخطارنا بأن هناك مزايدة جديدة سيتم طرحها بشروط جديدة، وحرصا منا على المصلحة العامة وعدم اهدار أي إيرادات لصالح الاتحاد، فأننا نود أن نخطر سيادتكم بأن هناك قيمة المالية قدمناها، والموجود حاليا بمقر اتحاد الكرة وتبلغ 155 مليون جنيه، وذلك لمدة الرعاية، مع التأكيد على الاحترام والالتزام التام بكافة الشروط واللوائح الواردة من الإتحاد المصري والإفريقي.

لذلك نرجو من سيادتكم التفضل بالتوجيه حرصا على عدم إهدار أي إيرادات لصالح الإتحاد المصري لكرة القدم.

من ناحية أخرى، علم FilFan.com أن علاء الكحكي مالك إحدى الوكالات الإعلانية قد تقدم بعرض للحصول على حقوق رعاية الاتحاد المصري لكرة القدم، بمبلغ 162 مليون جنيه.