مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 5 أكتوبر، 2010
ميل جيبسون

تمكن الممثل والمخرج الشهير ميل جيبسون من الحصول على حكم ضد أحد الحراس الشخصيين لصديقته السابقة أم ابنته الثامنة أوكسانا جريجوريفا، كان قد حاول منع جيبسون من الاقتراب من طفلته لوسيا.

كان جيبسون رفع قضية على حارس أوكسانا الشخصي الذي يدعى كريستين أوتو هرزوج، وذلك بعدما وجده يتواجد كثيرا حول ابنته منها لوسيا، وذلك منذ علمه أنه تم الإفراج عنه منذ مارس 2010 وهو حاليا يخضع للمراقبة، وانتهت هذه القضية بحكم من المحكمة لصالح الممثل الشهير وذلك في الاثنين 4 أكتوبر، حسب موقع TMZ.

يذكر أن الخلافات بين ميل وأوكسانا دائرة بعد انفصالهما في إبريل 2009، ففي الثامن من يوليو، بدأت قوات شرطة لوس أنجليس، وتحديدا المحققين في منطقة ماليبو، التحقيق في جريمة عنف منزلي وقعت بين الممثل ميل جيبسون وصديقته السابقة أوكسانا جريجوريفا في السادس من يناير 2010.

واتهمته أوكسانا بضربها حتى تكسرت أسنانها وتهديدها بالقتل، وأثبتت ذلك بعدما تسربت شرائط لمكالمات بينهما ينعتها فيها بألفاظ بذيئة ويهددها بالقتل، وذلك بعد علمه بأنها قامت بعملية تكبير صدر، مشيرا إلى أنه يشعر وكأنها خدعته.

آخر أفلام جيبسون هو"إيدج أوف داركنيس"Edge of Darkness ، وتدور أحداثه حول "توماس" الذي يقدمه النجم ميل جيبسون، يفقد توماس ابنته خلال إطلاق ناري أمام منزله، ويحقق بنفسه في القضية، معتقدا بأنه كان هو المطلوب قتله، ولكنه يكتشف أن رصاصات قاتل ابنته لم تضل طريقها، وأن ابنته هي التي كانت مقصودة، ويبدأ رحلة البحث في حياة ابنته، ويكتشف أنها كانت على علاقة بأحد ضباط المباحث الفيدرالية الذين حضروا إلى منزله بعد وفاتها، لرفع المتعلقات الموجودة بالمكان وقت وقوع الحادث.

وبدأ عرضه في 29 يناير 2010، وتكلفت ميزانيته 80 مليون دولار، ووصلت إجمالي إيراداته حتى انتهاء عرضه في دور السينما العالمية في 8 إبريل 80.9 مليون دولار.

شاهد إعلان فيلم Edge of Darkness