محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 5 أكتوبر، 2010
نيكول سابا

بررت الفنانة اللبنانية نيكول سابا رفضها الظهور في برنامج "بدون رقابة"، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، بأنها قررت عدم الظهور في البرامج التي تستفز الفنان، وتحرجه وتتهجم عليه.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي للفنانة نيكول سابا: اعتذرت الفنانة نيكول سابا عن عدم الظهور في برنامج "بدون رقابة"، الذي تقدمه وفاء الكيلاني على شاشة LBC اللبنانية، وبررت ذلك بأنها ضد مبدأ البرامج التي تستفز الفنان وتحرجه وتتهجم عليه، مع العلم أن نيكول معروفة بصراحتها وجرأتها.

هذا وجاء قرار نيكول بمقاطعة تلك النوعية من البرامج، بعدما حلت ضيفة على برنامج "لماذا"، الذي قدمه الإعلامي طوني خليفة، حيث قررت بعد هذه الحلقة عدم الظهور في هذه النوعية من البرامج مرة أخرى، والدليل على ذلك أن نيكول لم تظهر في أي برنامج حواري في رمضان 2010، على الرغم من العروض المادية المغرية التي تلقتها.

من جهة أخرى، تستعد نيكول سابا لإحياء حفلة غنائية في سوريا، مساء الجمعة 8 أكتوبر 2010، وهو الحفل الأول لها في مدينة "حلب".

كما تستعد نهاية أكتوبر، لتصوير أحدث كليباتها لأغنية "كنت بحالي"، من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.

يذكر أن نيكول سابا، قدمت عدة حفلات في رمضان 2010، وظهرت بشخصية المطربة الراحلة داليدا، من خلال برنامج "لقاء مستحيل"، الذي يُذاع عبر شبكة قنوات "الحياة".

شاهد كليب نيكول سابا "أنا طبعي كده"