محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 5 أكتوبر، 2010
غلاف مجلة "كاريزما"

تظهر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على غلاف العدد المقبل من مجلة "كاريزما"، حيث تنشر المجلة حوارا معها تحدثت فيه عن أعمالها الفنية.

قال أحمد هلال رئيس مجلس إدارة مجلة "كاريزما" في تصريح خاص لـ FilFan.com: تنشر المجلة في العدد المقبل لها لقاء للفنانة هيفاء وهبي، تتحدث فيه عن أعمالها الغنائية والسينمائية في الفترة الأخيرة، كما ترد على بعض الأشياء التي أثيرت حولها الفترة الماضية.

وتحدثت هيفاء وهبي خلال اللقاء عن مدى استعدادها لتقديم مسلسل تليفزيوني، حيث قالت إن المنتجين عرضوا عليها قبل رمضان 2010 أن تقوم ببطولة مسلسل، وحاليا يعرضون عليها إنتاج مسلسل يُعرض في رمضان 2011، ولكنها لم تبد رأيا نهائيا في هذه الجزئية حتى الآن.

وأضافت هيفاء: لايوجد حتى الآن سيناريو جيد تم تقديمه لي، ولا توجد شركة محددة وقعت معها، والذى يقول أنني وقعت لإحدى الشركات بالفعل غير صادق في حديثه.

وتابعت: استمع لمسئولين بشركات كثيرة يقولون أنني وقعت معهم بالفعل، ولكني لم أوقع مع أحد، أنا حاليا بفترة تردد أفكر فيها كثيرا لأختار اختيارات جيدة.

وتابعت هيفاء: لدي مرحلتين بالتفكير، المرحلة الأولى أتردد فيها كثيرا قبل أن أوقع عقود، والمرحلة الثانية بعد التوقيع، حيث أصبح مثل التلميذة التى تذاكر دروسها وتستمع لحديث الآخرين فقط.

وعن خلافاتها مع المخرج محمد سامي قالت: لا توجد مشكلات بينى وبين محمد سامى، وأنا تعاونت مع مخرجين كثيرين، وبطبعى من يعرفنى جيدا يعلم أننى لا أحب المشاكل.

وأردفت: محمد سامي صديق عزيز، مخرج موهوب جدا، وكل هذه شائعات لا أساس لها من الصحة، وهناك من يحاولون الزج باسمي في أي جملة مفيدة.

يذكر أن هيفاء وهبي تعاونت مؤخرا مع لاعب الـ DJ الشهير ديفيد فانديتا في أغنية بعنوان "ياما ليالي"، من ألحان محمد الصاوي وكلمات أمير طعيمة، وضمها ديفيد فانديتا لألبومه الجديد، وصورتها هيفاء مؤخرا.

هيفاء وهبي "ياما ليالي"