مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 4 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 4 أكتوبر، 2010
إيللين ديجنيريس

في إطار دفاعهم عن حقوقهم كشواذ في الولايات المتحدة الأمريكية، استنكر عدد من المشاهير، منهم الإعلامية الكوميدية إيلين ديجنريس، والممثل التليفزيوني نيل باتريك هاريس، انتحار أحد المراهقين الشواذ، بعد تسرب فيديو فاضح له على شبكة الإنترنت.

قالت إيلين تعليقا على الموضوع في برنامجها "إيلين ديجينرس شو": "شعرت بالدمار النفسي عندما علمت بانتحار الشاب تايلر كاليمنتي -18 عاما- إثر نشر فيديو له على شبكة الإنترنت وهو يمارس الجنس مع ذكر، فحياة شخص انتهت بطريقة مأساوية، ويجب علينا أن نصحو للتحرك ونغير ما يحدث، فمعدل انتحار هؤلاء الشباب في ارتفاع، وهذا جرس إنذار".

يذكر أن إيلين متزوجة من صديقتها الممثلة بوريتا دي روسي، التي غيرت اسم عائلتها مؤخرا ونسبت نفسها لـ"ديجنريس"، منذ عامين.

وكذلك تحدث الممثل نيل باتريك هاريس، الذي يعيش علاقة مع شاب يدعى ديفيد بورتكا منذ 2004، وأظهره معه في إحدى حلقاته من المسلسل الشهير "هاو أي ميت يور موذر"How I Meet Your Mother.

وقال: "إذا شعرت أنك على مشارف الشعور بالخوف، فهذا من الأفضل، لأنك عندما تكبر ستكتشف أن الواقع يرسم للأشخاص وجهات نظر مختلفة يفتخرون بها، وبما يستمتعون بخياراتهم المختلفة والفريدة، وأنا هكذا"، حسب موقع "جاست جاريد".

كما علق كل من المغنية نيكي ميناج وسيارا، رغم أنهما ليس لهما علاقات شاذة، عن دعمهما لمحبيهما الشواذ، وأكدتا على ضرورة التمتع بحياتهم كما اختاروا، أما المغني الشاذ لانس باس فأعرب عن استيائه من انتحار تايلر كاليمنتي.

شاهد ديجنريس في برنامجها