FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 4 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 4 أكتوبر، 2010
بيكام فيكتوريا

قررت الفتاة "العاهرة"، التي قاضاها لاعب الكرة الإنجليزي ديفيد بيكام، مقاضاته هي الأخرى، بسبب اتهامه لها بالكذب، وعدم اهتمامه بقوانين الولايات المتحدة الأمريكية، في حفظ حقوق حرية التعبير.

قال محامي إيرما نيسي: "قوانين كاليفورنيا لا تعطي الحق لشخصية عامة مثل ديفيد بيكام لخنق حرية التعبير، وربما عدم عيشه كثيرا بلوس أنجليس لفترة كافية، كان السبب لعدم معرفته بقدر احترامنا لحقوقنا في التعبير عن الحقائق في الصحف"، حسب صحيفة "صنداي ميرور" البريطانية.

كان بيكام قد رفع قضية ضد إيرما، لتسببها في آلام نفسية له ولزوجته المغنية ومصممة الأزياء فيكتوريا أدامز، مطالبا بتعويض قدره 25 مليون دولار، وذلك إثر تصريحاتها الصحفية لمجلة "إن تاتش"، التي قاضاها اللاعب هي الأخرى، بأنها قضت ليلتين مع بيكام في 2007 نظير مبلغا من المال.

يذكر أن بيكام يرفض تعليق أي شخص على هذا الموضوع، وذلك كان واضحا عندما تصدى لأحد معجبيه عندما سمعه أثناء اتجاهه لغرفة خلع الثياب في إحدى مبارياته الأخيرة، وهو يسخر من الأخبار التي ربطت بين اسمه وبين العاهرة.

بدأت العلاقة بين فيكتوريا وبيكام في 1997، بعدما شاهدته في إحدى مبارياته، والتقوا بعدها، ليعترف لها عن إعجابه بفريق "سبايس جيرلز" Spice Girls، الذي كانت تغني كعضوة فيه، وبعد عدة أشهر أعلنا خطوبتهما، وتزوجا في يوليو 1999، في قلعة في إيرلندا.

شاهد تقريرا عن خيانة بيكام لفيكتوريا