محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 3 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 3 أكتوبر، 2010
ياسمين نيازي

انتهت المطربة الشابة ياسمين نيازي من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "الحب اللي محدش عرفه" استعدادا لضمها لألبومها المقبل.

قال الشاعر الغنائي محمد عاطف في تصريح خاص لـFilFan.com: "وقع اختيار ياسمين على أغنية من كلماتي تحمل اسم (الحب اللي محدش عرفه)، وانتهت من تسجيلها منذ أيام، لتطرح في ألبومها المقبل، والمقرر طرحه في نهاية العام الجاري".

كما أوضح عاطف أن الأغنية الجديدة من ألحان تامر علي ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد، وتم تسجيلها في ستوديو "إم ساوند 1" مع مهندس الصوت هاني محروس.

وكانت ياسمين قد صرحت من قبل لـFilFan.com أن شركة "روتانا" المنتجة لأعمالها عرضت عليها غناء دويتو مع أحد نجوم الغناء، وأنها تتمنى أن ينجح هذا الدويتو، لأن هذه الخطوة ستكون مرحلة انتقالية كبيرة في حياتها.

كما أكدت أنها تستعد لتقديم دويتو آخر مع المطرب تامر عاشور، وتم الاتفاق عليه بالفعل، وجار حاليا اختيار الأغنية، ولم يتم تحديد موعد طرحها بعد.

وتتعاون ياسمين في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء منهم محمد عاطف وأمير طعيمة وملاك عادل ومهاب جودة، ومن الملحنين تامر علي ومحمد عبد المنعم ورامي جمال وأحمد علي، ومن الموزعين الموسيقيين فهد وأحمد عادل وأحمد إبراهيم.

يذكر أن المطربة ياسمين نيازي حصلت على جائزة أفضل كليب نسائي لعام 2009 عن كليب "قليل الحيلة" من مهرجان ART، في بداية شهر مايو 2010.

شاهد كليب ياسمين "قليل الحيلة"