محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 3 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 3 أكتوبر، 2010
الملصق الدعائي لألبوم "دوللي..ولا كل البنات"

تستعد شركة بيراميديا للإنتاج الفني والتوزيع للمنتج ريتشارد الحاج، لطرح ألبوم الفنانة اللبنانية دوللي شاهين "دوللي..ولا كل البنات"، وهو أول ألبوماتها مع الشركة.

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي للشركة أن الألبوم يضم 14 أغنية منهم: "لو على الفراق"، "راح اللي راح"، "نظراتو"، "دوللي"، "بعدك شب"، "تقلا ذهب"، "ولا كل البنات"، "اتنطط على نفسك"، "زي القمر".

يضم الألبوم عدة أغاني بلهجات متنوعة بين المصري واللبناني والمغربي والخليجي، إضافة إلى أغنية باللهجة الفرنسية للراحلة داليدا, أعادت دوللي توزيعها

تعاملت دوللي في الألبوم مع العديد من الشعراء والملحين والموزعين في الوطن العربي منهم: محمد رفاعي وتامر حسين وناصر الجيل وباخوس علوان وحسن دنيا ومحمد يحيى ومحمود خيامي وجهاد الحلو وأحمد وجيه ومحمود صادق وبودي نعوم وتميم وغيرهم.

وقامت دوللي بتصوير أغنية "زي القمر" وهي دويتو غنائي يجمعها لأول مرة مع الفنان الكبير سمير صبري، وتم تصويرها بطريقة السينما كليب، من إخراج باخوس علوان، وسيبدأ قريبا عرضها على الفضائيات، وهي من كلمات وألحان تامر حسين و توزيع أحمد وجيه.

يذكر أن الفنانة دوللي شاهين طرح لها أغنية لبنانية بعنوان "ولله بتنحب" من ألبوم "دوللي..و لا كل البنات "، وهي أغنية شعبية لبنانية، من كلمات وألحان جهاد فرح وتوزيع وليد قبلان.

شاهد أغنية دوللي شاهين "جديد عليا"