مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 3 أكتوبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 3 أكتوبر، 2010
روبيرت باتنسون وإيما واتسون على قمة الأناقة

في استفتاء لاختيار "أكثر المشاهير الإنجليز أناقة"، استطاع الممثل الشاب روبيرت باتنسون اعتلاء المرتبة الأولى متفوقا على جيرارد بتلر وديفيد بيكام، أما الممثلة الشابة إيما واتسون فتصدرت قائمتها، متغلبة على كيرا نايتلي وفيكتوريا بيكام.

أعلنت مجلة "جلامورز" نتيجة الاستفتاء الذي أقامته واختار فيه الجمهور أكثر الفنانين والفنانات أناقة، وشارك فيه 25 ألف قارئ للمجلة، واستطاع الممثل روبيرت باتنسون بطل سلسلة أفلام "توايلايت"Twilight، أن يحتل المرتبة الأولى في قائمة أكثر المشاهير أناقة الخاصة بالذكور.

وجاء في المرتبة الثانية الممثل جيرارد بتلر، أما الثالثة فكانت من نصيب روبرت جرينت، والرابعة من نصيب شريكه في بطولة سلسلة أفلام "هاري بوتر" Harry Potter دانيال رادكليف، وفي المرتبة الخامسة لاعب كرة القدم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكام.

وجاء الممثل أورلاندو بلوم في السادسة، أما المرتبة السابعة كانت من نصيب إد ستيوارت، والثامنة للممثل جود لو، واحتل أيوان ماكجريجور المرتبة التاسعة.

أما في قائمة الإناث الأكثر أناقة، جاءت إيما واتسون، بطلة سلسل أفلام "هاري بوتر" في المرتبة الأولى، متفوقة على فيكتوريا بيكام، التي جاءت في الثانية، وتلتها الممثلة الشابة كيرا نايتلي في المرتبة الثالثة.

وجاءت المغنية شريل كول في المرتبة الرابعة من نفس الاستفتاء، وتم وصفها بأنها لا تخشى من خوض المغامرات في ملابسها، وجاءت سيينا ميلر في الخامسة، في مرتبة متقدمة على صديقها جود لو.

وجاءت عارضة الأزياء كيت موس في المرتبة السادسة، متغلبة على المغنية ليلي ألن، التي احتلت السابعة، وجاءت الثلاثة أسماء الأخيرة كالآتي: المغنية بيكسي لوت، وعارضة الأزياء ناعومي كامبل، والمغنية فلورنس ويلش.

شاهد إعلان فيلم Twilight: Eclipse



شاهد إعلان فيلم Harry Potter and The Deathly Hallows