مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 30 سبتمبر، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 30 سبتمبر، 2010
هيويت كما ظهرت في الحلقة

أعلنت الممثلة جينيفر لاف هيويت عن استفادتها الكبيرة من تقديم دورها كفتاة مغتصبة في الحلقة التي شاركت فيها من مسلسل "لو أند أوردر" Law and Order ، وأكدت أنها لم تحضر له على عكس باقي أدوارها.

قالت هيويت: "لم أستطع التحضير لهذا الدور على عكس كل أدواري السابقة، فكنت خائفة جدا من تقديم دور (فيكي) الفتاة المغتصبة التي تتعرض للهجوم من نفس الرجل أكثر من مرة، وعند دخولي موقع التصوير شعرت بالرهبة، فأنا غير معتادة على تقديم مثل هذه الأدوار، فعادة أظهر في دور الفتاة المرحة الطيبة"، حسب موقع "شوبيزسباي".

وتابعت: عند وصولي لموقع التصوير، كنت أعتقد أنني سأتمالك أعصابي وأصور، وبالفعل حدث ذلك، ولكن فريق العمل قدمت لي أهم نصيحة في حياتي، فقالوا لي( ما قدمته الآن هو ما عرفك الجمهور به، وأدائك كان جيد، ولكن لا يصلح الآن، عليكي أن تركزي في أعماق الشخصية)".

وأضافت هيويت: وكان هذا أهم درس في حياتي المهنية كممثلة، فالاهتمام بالماكياج وتسريحة الشعر شيء رائع، ولكن قليل منه هو الأفضل، ولكن ماكياجي هذه المرة كان مختلف، فكان وجهي مغطى بالدم، وعندما نظرت لنفسي قلت"يا إلهي، أنا لا أعلم من هذه الممثلة، بل لا أعلم هذه الشخصية".

وأشارت الممثلة الشابة أن هذا الدور أتاح لها الفرصة للتمثيل بشكل مختلف بمشاعرها وقواها الجسدية والعقلية، فحكت أنها في أول يوم تصوير كانت تشعر بأنها ستذهب وتصور مشاهدها كانت تفكر بأنها ستقوم بعملها، وسيشعر كل من يشاهد الحلقة بأهمية الدور والقضية التي تقدمها، ومأساة هذه الفتاة، ولكن في ثالث أيام التصوير، كانت مصدومة بعدما شاهدت صورها في المسلسل فشعرت بالأسى على نفسها، وذلك لأنها تعلمت دروسا لم تكن تعلمها من قبل عن التمثيل وعن هذه السيدات في العالم، وووصفت اختلاف رؤيتها للأمور بـ"بالتحول المذهل".

كما أعلنت أنها كانت في الماضي تقضي ساعتين أمام المرآة لضبط مكياجها قبل التصوير، ولكن في هذا الدور قضت 10 دقائق فقط، وهلعت بعدها وتركت ما بيدها لأنها وجدت أن هذا لا يفيد والمهم هو التركيز على الشخصية كما تعلمت في هذا الدور.

يذكر أن حلقة مسلسل "لو أند أوردر" Law and Order تم عرضها في الأربعاء 29 سبتمبر 2010، كما اشتهرت جينيفر بدورها في مسلسل "جوست ويسبرير"Ghost Whisperer مع الممثل جيمي كينيدي صديقها السابق.

شاهد جزء من حلقة لاف هيويت في Law and Order