FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 28 سبتمبر، 2010
أصالة

اتفقت الجهة المنتجة لمسلسل "الشيماء" مع النجمة السورية أصالة نصري لتقوم بغناء تتري المقدمة والنهاية للمسلسل الجديد، الذي يتم التجهيز له حاليا.

قال مصدر من الشركة المنتجة للمسلسل في تصريح خاص لـ FilFan.com: أنهينا التعاقد مع أصالة لغناء تترات المسلسل، وقد أبدت الفنانة السورية سعادتها بالمشاركة في المسلسل عن طريق غناء تتراته.

وأضاف: كما تم الاستقرار على أن تغني المطربة السورية الصاعدة ليلى مازن مجموعة من الأغنيات التي ستتضمنها حلقات المسلسل، وهي الأغنيات التي كتبها الشاعر الكبير فاروق جويدة ولحنها السوري رضوان نصري.

من جانب آخر، اعتذر الفنان ياسر جلال عن المشاركة بالمسلسل، مُرجعا ذلك بأن التصوير يتم في سوريا، في الوقت الذي يريد البقاء بالقاهرة بجانب والده المريض.

وقد انضم الفنان الكبير يوسف شعبان لفريق عمل المسلسل، حيث سيقوم بدور "أبى سفيان صخر بن حرب بن أمية"، وهو والد "أم حبيبة"، التى تزوجها الرسول "صلى الله عليه وسلم".

المسلسل من المقرر تصويره منتصف أكتوبر 2010، حيث تم الاستقرار على كافة الممثلين المشاركين به من مصر والدول العربية، والمسلسل يتم انتاجه برعايه إماراتيه لشركة البحري للإنتــاج الفني "، و تنفيذ شركة سـتـار T.V للإنتاج الفني سـوريـا.

أصالة "بقى طبيعي"