محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 28 سبتمبر، 2010
محمود قابيل

يستضيف برنامج "صباح الخير يا مصر"، في فقرته الفنية، الفنان محمود قابيل، الذي يتحدث فيها عن مشاركته في مسلسلين متميزين في رمضان 2010، بالإضافة إلى قصته مع السينما.

قال المستشار الإعلامي لبرنامج "صباح الخير يا مصر" في برنامج إعلامي: يحل الفنان محمود قابيل ضيفا على حلقة الجمعة 1 أكتوبر 2010 من برنامج "صباح الخير يا مصر"، في فقرته الفنية، التي تبدأ في تمام التاسعة والنصف صباحا، وتمتد لمدة نصف ساعة.

وأضاف: يتحدث قابيل في البرنامج الذي يذاع على القناتين الأولى والمصرية الفضائية، عن مشاركته في مسلسل "ملكة في المنفى" مع الفنانة نادية الجندي، وكيفية استعداده للدور، كما يتحدث عن دوره في مسلسل "امرأة في ورطة" مع الفنانة إلهام شاهين، كما يتطرق للحديث عن سر ابتعادة عن السينما.

الفقرة الفنية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" من إعداد شريفة شحاتة، ويرأس تحريرها محمد أبو زيد وإشراف عام عبد اللطيف المناوي.

يذكر أن آخر مشاركة سينمائية للفنان محمود قابيل، كانت في فيلم "الأكاديمية"، الذي لم يكمل تصوير مشاهده به، بعد تغيير المخرج، وقال قابيل وقتها في صحيفة "الدستور" عن انسحابه: "عندما قرأت السيناريو أعجبني، وتحمست له بشدة عندما عرفت أن المخرج هو محمد أنيس، لمعرفتي به منذ كان مساعدا للمخرج الكبير علي عبد الخالق، وأعرف أن لديه وجهة نظر مختلفة ومتميزة، وقررت الانسحاب أنا أيضا من الفيلم بعد انسحابه، بسبب تدخل الممثلين في المونتاج".

شاهد جزءا من مسلسل "ملكة في المنفى"



شاهد جزءا من مسلسل "امرأة في ورطة"