FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 27 سبتمبر، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 27 سبتمبر، 2010
انتصار أثناء وضعها مكياج سيدي المرعب

أعربت الفنانة انتصار عن سعادتها البالغة بالنجاح اليومي الذي تحققه مع فريق عمل العرض المسرحي "مولد سيدي المرعب".

جاء في بيان إعلامي لـFilFan.com: وصفت الفنانة انتصار نجاح عرضها المسرحي "مولد سيدي المرعب"، بأن النجاح على المسرح طعمه أحلى من السينما والتليفزيون، وأنها تشعر بالتفاؤل الشديد لوجودها في المسرح العائم، الذي سبق وقدمت عليه "يا دنيا يا حرامي" و"البهلوانات" ولاقا النجاح الكبير.

وأضافت: وأرصد بشائر نجاح أكبر في "المرعب" الذي تكاملت عناصره الفنية ابتداءً من الأفيش المبهر، وصولا إلى الموسيقى والاستعراضات وروح الفريق التي يعمل بها الجميع.

انتصار تلعب في العرض دور "مبروكة" زوجة الخفير المكلف بحراسة أحد مخازن الجامعة والذي يحوي مفاعلا ذريا تجريبيا، يتم تخزينه بإهمال ويتحول في ذهن العامة إلى "ولي" صاحب كرامات.

وعن شخصية "مبروكة" التي تؤديها تقول انتصار: "تعيش (مبروكة) في الصحراء مع زوجها وأولادها في كوخ صغير وكل همها المحافظة على أسرتها، وفجأة يبدأ الناس في التوافد على المفاعل فتعتبرها (مبروكة) فرصة وتبدأ للترويج له وتحيله لمقام وتجلب له الخشب والكسوة، ليتحول المقام لمولد وله مريدين وتتكسب منه إلى أن تحدث كارثة عندما يؤذي المفاعل زوجها وتفقد ابنها، فتنقلب على المفاعل وتندم على جهلها وتتحول إلى مقاتل شرس في مواجهة الولي المكذوب".

ولم تخف انتصار سعادتها بأولى تجاربها مع نصوص الراحل يوسف عوف والذي وصفته بأنه نص متماسك ويحمل بداخله كوميديا راقية، لم يحتج أبطال العمل معها لإضافة حرف واحد، ولا الاستغناء عن كلمة، ومن "حلاوة" النص لم يحتج الأمر لأكثر من عشرة أيام من البروفات ليخرج العمل للنور، وهو رقم قياسي حيث المعدل العادي لبروفات أي عرض مسرحي هو شهرين.

يذكر أن انتصار عُرض لها مؤخراً في رمضان 2010 مسلسل "قصة حب"، مع الفنان جمال سليمان، بالإضافة إلى مسلسل "اللص والكتاب"، مع سامح حسين، والجزء السابع من مسلسل السيت كوم "راجل وست ستات"، والجزء الثاني من مسلسل الأطفال "القبطان عزوز".

شاهد لقاء FilFan.com مع الفنانة انتصار