محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 25 سبتمبر، 2010 | آخر تحديث: السبت، 25 سبتمبر، 2010
أحمد السقا

أكد الأطباء المتابعين لحالة الفنان أحمد السقا، أن حالته الصحية استقرت، بعد إصابته بآلام قوية في ساقه، اتضح من الكشف الطبي عليها أنها جلطة.

أكد السقا للفنانين الذين قاموا بزيارته في المستشفى، ومنهم منى زكي ومنة شلبي وكريم عبد العزيز وخالد صالح وهند صبري والمخرجة ساندرا نشأت، أنه دائما ما يتعرض للإصابات خلال الفترة الماضية، وأنه راضي بقضاء الله، لأن الله إذا أحب العبد ابتلاه، حسب إذاعة "نجوم إف إم".

قرر الفنان أحمد السقا التوجه إلى مستشفى "الشروق" بالمهندسين، صباح الخميس 23 سبتمبر 2010، برفقة زوجته وبعض المقربين، بعد شعوره بآلام عنيفة لا تحتمل في ساقه، وكشفت الفحوص الطبية أن السقا يعاني من جلطة، وأكد الأطباء أن السقا سيغادر المستشفى سريعا خلال يوم واحد او اثنين، بعد إجراء عدد من صور الأشعة والتحاليل.

كان السقا قد سافر إلى لندن ثم إلى هولندا، لإحضار بعض المعدات السينمائية، وأصيب بأزمته الصحية الطارئة فور عودته، وكان من المفترض أن يبدأ تصوير فيلمه الجديد "المصلحة"، ولكن مرضه قد يؤجل التصوير.

تعرض السقا من قبل للعديد من الإصابات، حيث سبق وأصيب في عينه أثناء تصوير فيلم "الجزيرة"، كما أصيب بالرباط الصليبي أثناء تصويره فيلم "الديلر".

يذكر أن آخر أفلام السقا كان فيلم "الديلر"، مع مي سليم وخالد النبوي ومن تأليف مدحت العدل وإخراج أحمد صالح.

أسرة تحرير موقع FilFan.com تتمنى الشفاء العاجل للفنان أحمد السقا.

شاهد إعلان فيلم "الديلر"