مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 20 سبتمبر، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 20 سبتمبر، 2010
كاتي بيري وريانا في عرض سيرك دو سولي

قررت المغنية الشابة كاتي بيري توديع حياة العزوبية باحتفال في لاس فيجاس، شاركتها فيه صديقتها المقربة الفنانة ريانا، وذلك يوم السبت 18 سبتمبر 2010.

قضت النجمتان معا يوما كاملا في واحد من أكبر الفنادق في لاس فيجاس، بدأتاه بنزول حمام السباحة مع عدد من صديقاتهما، والتقطت كاميرات الصحفيين صورا لهما، حسب موقع "جست جاريد".

وبعد الانتهاء من السباحة، اتجهت النجمتين لحضور عرض "سيرك دو سولي"Cirque du Soleil، وبعد انتهائه اتجهتا إلى خلف الكواليس والتقطا صورا مع أبطاله.

ثم اتجهت ريانا وهي تصطحب كاتي بيري التي ستتزوج في 18 أكتوبر 2010 من الممثل الكوميدي راسل براند لأحد نوادي التعري في لاس فيجاس.

يذكر أن هذه النزهة كانت بعد القبض على راسل براند بعد ضربه أحد مصوري الفضائح، أثناء وصوله للمطار برفقة بيري، للقيام بدفع أكثر من مصور كانوا يقفون في طريقه هو وخطيبته، وذكر موقع "تي إم زي" أن راسل دفع كفالة 20 ألف دولار، وخرج من قسم الشرطة بعد القبض عليه بساعات قليلة، ومن المقرر أن يقف أمام محكمة لوس أنجليس يوم 15 أكتوبر 2010، ليحدد القاضي عقوبته بعد إدانته بضرب المصور، حيث يواجه راسل عقوبة الحبس ما بين 6 أشهر وسنة.

ودفاعا عن خطيبها، كتبت بيري –24 عاما- في صفحتها بموقع "تويتر" قائلة: إذا تخطيت حدودك وحاولت وضع كاميرا تحت فستاني، فإن خطيبي سيؤدي واجبه ويقوم بحمايتي.

تم تصميم دعوة حفل زفاف بيري وبراند على شكل يد مرسوم عليها حنة على الطريقة الهندية، وفي إصبع الزواج خاتم الزفاف، ومرسوم به قلب وحرفي "كيه وآر" K R، ومكتوب عليها "احفظوا التاريخ" وبداخل الدعوى: "احفظوا الأسبوع من 18 إلى 25 أكتوبر 2010، لحفل زفاف كاتي وراسل، سنحتاج لجوازات سفركم، وسنوافيكم بالعديد من المعلومات.

بدأت علاقة كاتي وراسل بعد أن تقابلا في حفل توزيع جوائز "إم تي في" MTV في سبتمبر 2009، وتواعدا لعدة شهور وبعدها في ليلة الاحتفال برأس السنة عرض عليها الزواج وقدم لها خاتم الزفاف.

شاهد مايلي سايرس تقدم كاتي في حفل قناة "متش ميوزيك" لتغني California Gurls