مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 20 سبتمبر، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 20 سبتمبر، 2010
بينولوبي كروز وخافيير بارديم

في أول رد فعل له على حملها، أعرب الممثل خافيير بارديم عن سعادته بحمل زوجته الممثلة الشابة بينولوبي كروز في أول أبنائهما، وذلك بعد زواجهما لمدة شهرين.

قال بارديم: "أنا سعيد جدا"، وعندما حاول الصحفي الحصول منه على تفاصيل عن حياته الخاصة مع كروز رد قائلا: "لا تحاول الحصول مني على أي كلام آخر"، حسب موقع مجلة "بيبول".

كما أعلن الممثل الحاصل على أوسكار أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "نو كونتري فور أولد مين"No Country for Old Men ، أنه وزوجته لم يختارا حتى الآن اسم المولود الذي يستعدان لاستقباله في بداية 2011، حيث أن بينولوبي، الحاصلة على أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "فيكي كريستينا بارشلونة" Vicky Cristina Barcelona، حامل في أربعة أشهر ونصف الشهر.

كما التقطت الكاميرات صورا لبينولوبي أثناء تصويرها للجزء الرابع من فيلم بايرتس أوف ذا كاريبين" Pirates of the Caribbean أو "قراصنة الكاريبي" أمام النجم جوني ديب، بإحدى جزر هاواي، وقد بدا عليها ملامح الحمل، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في مايو 2011.

وكانت مونيكا أخت خافيير أعلنت بعد زواجهما بأيام بأنهما ينتظران أول أبنائهما، ولكن لم يؤكد أي منهما الخبر أو ينفيه.

بدأت العلاقة بين كروز-36 عاما- وبارديم -41 عاما- في 2007، ولكنهما لم يعلنا عنها، وظلا ينفيان كل ما يتردد حولها بشدة، وفي أكتوبر 2009، أعلن الثنائي خطبتهما، وتزوجا في بداية يوليو 2010 بجزر الباهاما.

وقدم الثنائي معاً ثلاثة أفلام هي: "جامون جامون" Jamón Jamón عام 1992، و"ليف فليش" Live Flesh عام 1997، و"فيكي كريستينا بارشلونة" Vicky Cristina Barcelona عام 2008.

ويعرض حاليا لبارديم في دور السينما فيلم "إيت براي لاف" Eat Pray Love أو "كل .. صل.. حب"، وحقق حتى الآن إيرادات وصلت إلى 77.6 مليون دولار، منذ عرضه في 13 أغسطس 2010.

شاهد إعلان فيلم "كل ..صل ..حب"