محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 19 سبتمبر، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 19 سبتمبر، 2010
الفنانة نيللي كريم في الرجل الغامض

دافعت الفنانة نيللي كريم عن فيلمها الأخير الرجل الغامض بسلامته، الذي قدمته مع الفنان هاني رمزي، ضد اتهامه بالمبالغة في تقديم "الإفيهات" والإيحاءات الجنسية.

ردت الفنانة نيللي كريم على اتهام فيلم "الرجل الغامض بسلامته"، بالاحتواء على جرعة زائدة من الإيحاءات الجنسية قائلة: الناس ليست في حاجة إلى أفلام وإفيهات حتى يتأثر سلوكها، كما أننا نحصل على الإفيهات من الشارع وليس العكس، حسب حوارها مع صحيفة "صوت الأمة".

وأضافت: لقد قدمنا للناس فيلما جيدا، يحمل أفكار ورسالة مهمة، وواثقة أن الكاتب بلال فضل نقل في الفيلم أحدث صورة للواقع.

وأكدت نيللي أن ما جذبها للفيلم أنها وجدت فيه الاختلاف والتميز والمزج بين الكوميديا والرومانسية بشكل متوازن، بالإضافة لحبها واحترامها لبلال فضل وأعماله، واستمتاعها بالعمل مع هاني رمزي، الذي قدمت معه من قبل فيلم "غبي منه فيه".

"الرجل الغامض بسلامته" بطولة هاني رمزي ونيللي كريم ويوسف داود، وشعبان حسين ومروة حسين وفريال يوسف، تأليف بلال فضل، ومن إخراج محسن أحمد، وإنتاج شركة "ميلودي بيكتشرز" للإنتاج، والتوزيع للشركة العربية للسينما.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم كان مسلسل "الحارة"، الذي عرض في رمضان 2010، من إنتاج شركة "بروميديا"، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، وشاركها في بطولته سوسن بدر وكريمة مختار ونيللي كريم ورانيا يوسف، وعلا غانم وعفاف شعيب ومحمود عبد المغني، وحمدي أحمد وأحمد فلوكس وصلاح عبد الله وعلاء مرسي، وعلاء زينهم وعبد الله مشرف.

شاهد إعلان فيلم "الرجل الغامض بسلامته"



استمع لأغنية مقدمة مسلسل "الحارة" لطارق الشيخ