محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 15 سبتمبر، 2010
ملكة في المنفى

أبدت الفنانة الكبيرة نادية الجندي سعادة كبيرة بما قالته الفنانة القديرة هند رستم عن أدائها بمسلسل "ملكة في المنفى"، والذي قامت نادية الجندي ببطولته.

وجاء في بيان من المسئول الإعلامي للمسلسل أن نادية الجندي وصفت تلك الإشادة بالأهم على الإطلاق مقارنة بجميع الآراء التي استقبلتها حول المسلسل، لأنه من المعروف عن هند رستم عدم المجاملة فى آرائها.

وأضاف البيان أن الفنانة نادية الجندي تعتبر هذه الإشادة "وسام على صدرها"، لأنه جاء من ممثلة تنتمي لما يُطلق عليه جيل "الزمن الجميل".

كما أبدت نادية الجندي سعادتها الشديدة بإشادة الفنانة القديرة ماجدة الصباحي بدورها في المسلسل، والتي أثنت على أدائها ووجهت تحيه لها ولجميع المشاركين بالمسلسل في مداخلة تليفونية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" الذي استضاف نادية الجندي في إحدى حلقاته.

وعلقت نادية الجندي على دورها بالمسلسل قائلة: أعشق الأعمال المثيرة للجدل التى تجذب الجمهور، خاصة أنه اصبح هناك استسهال فى كتابة الاعمال الدرامية، وهو ما جعلني أرفض العديد من السيناريوهات في الفترة الماضية.

"ملكة في المنفى" تأليف راوية راشد، وشارك في كتابة السيناريو الدكتور أشرف محمد، إخراج محمد زهير رجب ووائل فهمي عبد الحميد، وبطولة الفنانة الكبيرة نادية الجندي ومحمود قابيل، وكمال أبو رية وشريف سلامة وشيرين عادل وسمير صبري ونور قدري ومنى هلا وحسام فارس، وجمال إسماعيل.

وشارك في إنتاجه كل من: إسماعيل كتكت، وقطاع الإنتاج باتحاد الإذاعة والتليفزيون، وقناة "خليجية"، و"الكيبل" الكويتي.

برومو "ملكة في المنفى"