FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 14 سبتمبر، 2010
رمضان مبروك أبو العلمين حمودة

بعد اعتذار المخرج وائل إحسان، يبحث الفنان الكوميدي محمد هنيدي، خلال الفترة الحالية عن مخرج لمسلسله الجديد، الذي يحمل اسم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة".

يعقد محمد هنيدي حالياً جلسات عمل مكثفة مع المؤلف يوسف معاطي، لاختيار مخرج جديد لمسلسله "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، وذلك بعد اعتذار المخرج وائل إحسان عن عدم إخراج العمل، لانشغاله بأعمال أخرى، حسب صحيفة "الدستور".

هذا وكان من المفترض أن يبدأ هنيدي التجهيز الفعلي للبدء في تصوير المسلسل خلال هذه الأيام، إلا أن التحضيرات تأخرت بسبب اعتذار المخرج، وتقرر إيقاف التجهيز لحين الاستقرار على مخرج آخر. و عدم وجود مخرج.

ومن المقرر أن يستكمل مسلسل "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، أحداث الفيلم الذي قدمه هنيدي قبل عامين، بنفس الاسم، "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" من بطولة النجم محمد هنيدي وشاركه البطولة الفنانة سيرين عبد النور ومحمد شرف وعزت أبو عوف وليلى طاهر، والوجوه الجديدة عمر مصطفى وطارق الإبياري وأمير المصري، من تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان.

يذكر أن آخر أعمال النجم محمد هنيدي كان المسلسل الإذاعي "سهم الزيتون طلع" مع الفنانة هند صبري، من تأليف الدكتور محمد سليمان وإخراج إبراهيم عبد السلام، ويشارك في بطولته نادية فهمي وعلاء مرسي وإيهاب فتحي، وتمت إذاعة المسلسل على إذاعة الشرق الأوسط في رمضان 2010.

شارك في بطولة الفيلم النجوم سيرين عبد النور وعزت أبو عوف وإدوارد ومحمد شرف ولطفي لبيب وجمال إسماعيل ويوسف عيد ومظهر أبو النجا وليلي طاهر، وهو من تأليف الكاتب يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان.

شاهد لقاء FilFan.com مع الفنان محمد هنيدي