مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 13 سبتمبر، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 13 سبتمبر، 2010
بيونسيه نولز وجاي زي

أعلن المغني الشهير جاي زي، زوج النجمة العالمية بيونسيه نولز، عن رغبته في أن يصبح صاحب قرار في نادي "أرسنال" الإنجليزي، من خلال استثمار أمواله وشراء حصة به.

قال جاي زي: "من المتوقع أن أقضي أنا وزوجتي المغنية بيونسيه نولز وقتا أطول في لندن، فهي تعلم مقدار حبي للرياضة، خاصة لنادي (أرسنال)، الذي أشجعه منذ فترة طويلة"، حسب موقع صحيفة "ميرور" البريطانية.

وتابع: فأنا لا أحب أن أظل في كواليس الاستثمار، كما أريد أن أشارك في القرارات المتعلقة بالنادي، وأشعر أنني جاهز الآن للاستثمار في مجال آخر غير الغناء.

يذكر أن زي معروف بولعه بتشجيع فريق "أرسنال" لكرة القدم، وفي يناير 2010 وعد الفريق باستضافتهم في نيويورك على نفقته الخاصة، في حالة فوزهم بأية بطولة خلال العام، وذلك بعد أن أرسلوا له تذكرة من فئة VIP لحضور إحدى مباريات الفريق.

وفكرة استثمار الأموال في الأندية الرياضية ليست بجديدة على زي، الذي يمتلك حصة في فريق "نيو جيرسي" الأمريكي لكرة السلة.

هذا وكانت مجلة "فوربس" الاقتصادية، قد اعلنت في وقت سابق، أن المغنية السمراء الشهيرة بيونسيه، احتلت المرتبة الثالثة في قائمة الأعلى ربحا، بين المغنيين خلال 2010، متغلبة على زوجها المغني جاي زي، الذي احتل المرتبة السادسة، ووصلت أرباحها إلى 87 مليون دولار، أما أرباحه قدرت بـ63 مليون دولار.

شاهد بيونسيه تغني مع جاي زي