FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 9 سبتمبر، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 9 سبتمبر، 2010
زهرة وأزواجها الخمسة

نقدم لقراء FilFan.com يوميا، ملخصا لأحداث حلقات اليوم السابق، لمجموعة من أهم المسلسلات التي تعرض على شاشات التليفزيون المصرية والخاصة، لتبقوا معنا على متابعة دائمة بالدراما الرمضانية، وتستكملوا مشاهدة مسلسلاتكم المفضلة، حتى لو فاتتكم إحدى الحلقات.

"قضية صفية":

يتمكن رجال شادي من الإمساك بسيد وهو في المطار مع المحامي، ويضعونه في نفس الغرفة مع صفية، فيروي لها القصة كاملة، وكيف تمكن من الهرب من البلد بعد أن جعلها تعتقد أنها قتلته، وبعد أن جعل الغفير والد فردوس يصدق أنه قتله بضربه على رأسه.

وفي نفس الوقت يأتي شيخ الغفر إلى مديرية الأمن ليشهد أمام ممدوح بما حدث فعلاً، وهو أنه عندما دخل إلى المكان بعد مقتل صبري لم يجد جثته إلا أن هناك من رشاه بأموال كثيرة ليقول أنه شاهد صبري غارق في دمه بعد أن خرجت صفية من المكان وهى تهتف بأنها قتلته.

ماما في القسم:

بعدما علمت "فوزية" بمخطط ابنها "فارس" ذهبت له في أحد اجتماعاته بأهل دائرته وصارحتهم حقيقة المشاكل الموجودة بينهما، ولكنه استطاع الفوز بالانتخابات وباكتساح.
دخلت "فوزية" المصحة النفسية والعصبية، للكشف على قواها العقلية بعد حكم الحجر عليها، خاصة بعد تنازلها عن أموالها لـ"جميل" وذلك بدافع الحفاظ عليه.

كما تشاجر "فارس"، الذي أصبح وزبرا، مع رؤوف" وصفعه على وجهه بسبب محاولة الأخير لإرجاع المال لوالدته.

بالشمع الأحمر:

تمكن "معتز" من الإمساك بسائق "لبنى" الخاص، وقدمه للضابط، كما ذهب لـ"رأفت" وضغط عليه وأخبره بأنه هومن كان على علاقة بزوجته وليس والده، لينفعل أمامه "رأفت" ويعترف بأنه هومن قتلها.


"زهرة وأزواجها الخمسة":

تستمر زهرة في الهروب بعيدا عن القاهرة خوفا من القبض عليها بتهمة تعدد الأزواج، فيما تبدأ المحكمة في أولى جلساتها للنظر في القضية المتمهمة فيها زهرة.

"أغلى من حياتي":

بدأ شقيق عبد الرحمن في في التدريب مع فريق أرسنال الإنجليزي، وقام عبد الرحمن بالاتفاق مع عدد من المحاميين كي يساعدوه في قضية حريق المصنع.