مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 8 سبتمبر، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 8 سبتمبر، 2010
توايلايت

بعدما تم رفعه من العرض في عدد من دور العرض، سيتم إعادة عرض الجزء الثالث من الفيلم الروماني "توايلايت"Twilight ، احتفالا بعيد ميلاد "بيلا"، وذلك يوم الجمعة العاشر من سبتمبر 2010.

أعلن القائمون على سلسلة أفلام "توايلايت" أنه سيتم إعادة عرض الجزء الثالث من الفيلم الذي حمل اسم "توايلايت: إكليبس" The Twilight Saga: Eclipse أو "الخسوف"، أنه سيتم الاحتفال بعيد ميلاد الشخصية الرئيسية بالفيلم "بيلا" التي تجسدها الممثلة الشابة كريستين ستيوارت، حسب موقع "إيس شوبيز".

ورغم أن عيد ميلاد بيلا يوافق يوم 13 سبتمبر 2010، فغنهم قرروا الاحتفال به يوم الجمعة بإعاة عرض الفيلم في دور السينما من جديد.

يذكر أن "إكليبس" بدأ عرضه في 30 يونيو 2010، وشارك كريستين البطولة كل من تايلور لانتر وروبرت باتينسون، وعدد من الشخصيات الجديدة على الفيلم، ووصلت إيراداته في عشرة أسابيع عرضه إلى 298.6 مليون دولار.

"توايلايت" هي سلسلة سينمائية مأخوذة عن قصص حملت نفس الاسم من تأليف الكاتبة ستيفاني ماير وحققت مبيعات طائلة، تدور حول مصاص دماء "إدوارد" يحب فتاة عادية "بيلا"، ويحاول طوال الوقت حمايتها من الأذى، إلى جانب "جيكوب" المذئوب صديق بيلا الذي يحاول حمايتها هو الآخر.

حقق الجزء الثاني من الفيلم الذي حمل اسم "توايلايت: نيو مون"Twilight Saga: New Moon إيرادات وصلت إلى 709.7 مليون دولار وبدأ عرضه في نوفمبر 2009، كما تكلفت ميزانيته 50 مليون دولار.

أما الجزء الأول وحمل اسم "توايلايت" بدأ عرضه في نوفمبر 2008 وحقق إيرادات وصلت إلى 408.7 مليون دولار وكانت ميزانيته 37 مليون دولار.

ومن المقرر أن يعرض الجزء الرابع من الفيلم على جزأين، سيعرض الجزء الأول منه في 18 نوفمبر 2011، والثاني سيُعرض في 16 نوفمبر عام 2012.

شاهد إعلان Eclipse