ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر، 2005 | آخر تحديث: الخميس، 24 نوفمبر، 2005
النجمان جيسيكا سيمبسون ونيك لاتشي

أعلن الزوجان النجمان جيسيكا سيمبسون ونيك لاتشي نبأ انفصالهما بشكل نهائي عن بعضهما البعض ، وذلك في بيان مشترك صدر عنهما.

ذكرت مجلة "بيبول" people الأمريكية ذلك عبر موقعها الرسمي ، وأضافت أن بيان النجمين كان نصه : "بعد 3 سنوات من الزواج قررنا بعد تفكير طويل أن ننفصل عن بعضنا البعض ، وهذا القرار تم اتخاذه من قِبل إثنين يحملان لبعضهما الكثير من الإحترام والاعتزاز ، ونرجو من الجميع احترام خصوصيتنا في فترة إجتيازنا هذه الفترة الصعبة".

يذكر أن المشاكل التي أدت إلى هذا الانفصال بدأت منذ أن حضر الزوج لاتشي حفل للعذاب في أكتوبر الماضي ، عند سؤال سيمبسون وقتها عن ذلك نفت ما يقال عن وجود أي خلافات بينهما وقالت : "إن علاقتنا على مايرام ولم تكن مذهلة كما هى الآن من قبل".

كما أن الشائعات التي كانت تطارد الزوجان بشأن انفصالهما منذ فترة من الوقت ، وبدأت بعد أن تباعد النجمان خلال الخريف الماضي لفترة من الوقت بسبب سفر سيمبسون إلى لويزيانا لتصوير فيلمها الأول "هازارد دوق" أو dukes of hazzard ، ولاتشي مشغول في إعداد ألبوم غنائي جديد.

ولكن عاد الزوجان ليقوما بنفى ما قيل بعد ظهورهما وهما يتبضعان في المتاجر وكانا يقضيان وقت ممتع معاً.

ثم عادت الشائعات مرة أخرى في يوليو تطاردهما ، مما جعل والد سيمبسون ومدير أعمالها جو سيمبسون يقوم بالرد على كل ذلك أمام الصحافة قائلاً : "هل يتشاجران؟ .. بالتأكيد ، هل مرت أوقات كان لاتشي يريد ترك جيسيكا وكانت هى تريد أن تتركه ؟ .. بدون شك"!

وتابع قوله : "إن الخلافات لا تدل على وجود قرار بالإنفصال ، لأنها إذا كانت كذلك فكنا وجدنا أن الجميع مطلقون ، إنهما مثل حالي مع زوجتي ، فأنا متزوج منذ 27 عام ، ولقد وصلنا إلى مرحلة الطلاق أكثر من مرة خلال 26 منهم"!

كما قالت سيمبسون من ناحيتها حول هذه الخلافات : "إنك لا تريد أن تتزوج من شخص مثلك تماماً ، لذلك سيكون هناك نزاع من وقت لآخر ، وهذا شئ جيد لأنه يعني أن بيننا تواصل".

يذكر أن المرة الأولى التي تقابل فيها الزوجين كانت خلال حفل أقيم في هوليوود عام 1998 بمناسبة رأس السنة الميلادية ، وكان لاتشي وقتها عضو في فريق البوب "98 درجة" أو 98 degrees ، وقال بعدها أن ما جعله يقع في غرامها هو مشاهدتها وهى تغني ، "عندما شاهدتها تغني أمام الجمهور الذي تجاوب معها بشكل مذهل" ، وبعد أسابيع من مقابلتهما قال لاتشي لأعضاء فريقه "أنا سأتزوج هذه الفتاة".

ومنذ ذلك الحين ارتبط النجمان ، ولكنهما انفصلا عام 2001 لفترة وجيزة ثم تصالحا بعد 11 سبتمبر من ذلك العام ، وقالت سيمبسون وقتها عن هذا الانفصال : "كان نيك صبورا معي وأعطاني فرصة لكي أنضج أكثر من ذلك" ، وتابعت قولها : "وكنت أعلم أني لا أستطيع أو أريد أبداً أن أقضي حياتي بعيداً عنه".

وفي فبراير 2002 ، قام لاتشي بتأجير يخت في هاواي ، وقام بطلب يد سيمبسون للزواج أثناء غروب الشمس في المحيط ، وأقيم حفل زفافهما يوم 26 أكتوبر 2002 في أوستون بولاية تكساس ، وقضيا معظم فترة زواجهما التي تم تصويرها وكانت تعرض على قناة "إم تي في" mtv الموسيقية من خلال برنامج اسمه "زوجان جديدان :نيك وجيسيكا" أو newlyweds: nick and jessica في منزلهما الموجود في كالاباساس بولاية كاليفورنيا.